كريم بنزيما يواجه عقوبة السجن لـ 5 سنوات
span>كريم بنزيما يواجه عقوبة السجن لـ 5 سنوات محمد لعلامة

كريم بنزيما يواجه عقوبة السجن لـ 5 سنوات

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الثلاثاء، أن الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، مهدد بالسجن لـ 5 سنوات وغرامة مالية، في قضية ابتزاز زميله السابق في المنتخب الفرنسي، ماتيو فالبوينا.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن بنزيما سيخضع للمحاكمة غدا الأربعاء، في محكمة فرساي الجنائية، بعد يوم من مواجهة اللاعب شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وأوضحت أن مهاجم ريال مدريد استدعي للمحكمة الفرنسية بسبب تورطه المزعوم في محاولة ابتزاز ماتيو فالبوينا عام 2015.

ويسعى محامو بن زيما تبرئته منذ ذلك العام، ويصرون دائمًا على أن تورط اللاعب في الحادث كان سوء فهم وأنه كان يحاول مساعدة فالبوينا.


وقال بنزيما إنه لم ير الشريط الجنسي المفترض. وذكر أن كريم زناتي، صديق الطفولة ووسيط المبتزين، هو الذي أكد له وجوده وخطورته، وعندها تحدث إلى زميله في المنتخب.

وأوضح: “في البداية، أردت فقط أن يدرك ماثيو المشكلة وأن يساعده لأنهم فعلوا شيئًا معي بنفس الطريقة”. “إنه شخص لعبت معه في فرنسا وهو صديق”.

ورغم تبريرات مهاجم ريال مدريد، إلا أنه يواجه عقوبة السجن لخمس سنوات وغرامة قدرها 75 ألف يورو إذا ثبت تورطه في القضية، حسب صحيفة “ماركا”.

ويستعد كريم بنزيما، الثلاثاء، للمشاركة مع ريال مدريد في مواجهة المستضيف شاختار دونيتسك الأوكراني أوكرانيا، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

شاركنا رأيك