حسام عوار في الجزائر.. هل يقترب من كتيبة "الخضر"؟
span>كيف سيؤثر مورينيو في اختيار عوار للمنتخب الجزائري؟ يونس جعادي

كيف سيؤثر مورينيو في اختيار عوار للمنتخب الجزائري؟

أكدت تقارير إعلامية إيطالية، رغبة نادي روما الإيطالي، ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في ضم لاعب نادي ليون الفرنسي، حسام عوار لتشكيلة “الذئاب” في الموسم القادم.

وحسب صحيفة “ليجيو” الإيطالية، فإنّ نادي روما اقترح على نادي ليون صفقة تبادلية للحصول على متوسط الميدان المتألق عوار.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وتؤكد وسائل الإعلام الفرنسية والإيطالية، أن حسام عوار سيكون بنسبة كبيرة في صفوف نادي روما الموسم القادم، نظرا لرغبة مورينيو الكبيرة في ضمه.

وسيفتح انتقال عوار إلى نادي روما، الباب أمامه للفصل في مستقبله مع منتخب “الديوك”، حيث تشير مصادر إعلامية كثيرة متطابقة إلى أنه قرّر تركه والانضمام إلى المنتخب الجزائري بدلا عنه.

وسيسهل خروج اللاعب الفرانكو جزائري من النادي الفرنسي الذي يقوده جون ميشيل أولاس، عملية اختيار المنتخب الذي سيمثله دون ضغوط، خاصة وأن الرجل الأول في نادي ليون ساهم في دمج لاعبي الفريق في المنتخب الفرنسي.

ويتعرّض عوار، لهجمة غير مسبوقة من الإعلام الفرنسي، بعد الأنباء التي تمّ تداولها مؤخرا حول تغييره للجنسية الرياضية، واحتمال حمله لقميص المنتخب الجزائري مستقبلا.

وبعد الانتقادات التي نالها من اللاعب السابق جيروم روثان بداية الأسبوع الحالي على قناة “أر أم سي”، جاء الدور على لاعب سابق آخر يعمل في إذاعة “راديو مونتي كارلو”.

وقال الفرنسي جون ميشال لاركي: “الجزائر لم تحظ بلاعب كبير مثلما يعتقد محبوه، عوار حاليا بنفس المستوى الذي كان عليه في بدايات تألقه، ولم يتطور كثيرا منذ مدّة، بل وربما تنازل مستواه أيضا”.

شاركنا رأيك