الرئيسية » رياضة » لاسات يرفع سقف طموح المنتخب الجزائري إلى الحدود القصوى

لاسات يرفع سقف طموح المنتخب الجزائري إلى الحدود القصوى

لاسات يرفع سقف طموح المنتخب الجزائري إلى الحدود القصوى

رفع الناخب الوطني محمد لاسات، سقف طموح المنتخب الجزائري إلى حدوده القصوى، في منافسة كأس العرب للمنتخبات الخاصة بفئة الأواسط، حسب تصريحاته، أمسية اليوم الأحد، في ندوة صحفية.

وأكد التقني الجزائري لاسات أن لاعبي المنتخب الوطني الجزائري، يسعون للفوز على خصمهم المنتخب السعودي في المباراة النهائية، ومعانقة لقب منافسة كأس العرب، في الأراضي المصرية.

وقال مدرب المنتخب الوطني لفئة أقل من 20 سنة، إن أشباله سيدخلون مباراة أمسية يوم الثلاثاء القادم، مُتسلحين بشعار الفوز لا غير، من أجل العودة بالكأس العربية إلى الجزائر.

وأضاف محمد لاسات في حديثه عن المشهد الختامي للمنافسة العربية ذاتها، أن الفوز في المباراة النهائية سيكون حليفا المنتخب الأفضل في نهاية المطاف.

وأردف مدرب أواسط كتيبة “الخضر” في السياق، أنهم سيُهنئون منافسهم منتخب السعودية، في حال كان أفضل منهم يوم المواجهة الختامية، وفاز باللقب العربي.

ولم يخف الناخب الوطني محمد لاسات، أهمية منافسة كأس العرب لمنتخبات الأواسط، المقامة فعالياتها بالعاصمة المصرية القاهرة، بالنسبة إليه.

 وقال المتحدث ذاته في السياق، إن منافسة كأس العرب كانت محطة هامة في تجربته التدريبية، مؤكدا مواصلته للتعلم وكسب المزيد من الخبرات في عالم التدريب.

واعترف مدرب ما بات يطلق عليه منتخب الـ”ريمونتادا”، بقوة المنتخب السعودي، الذي استطاع بلوغ النهائي على حساب منتخب البلد المنظم مصر، وتخطاه في مباراة مُثيرة انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

ومن جانبه أثنى مدرب المنتخب السعودي ماجد الطفيل، على قوة المنتخب الوطني الجزائري، قائلا إن منتخب “الخضر” يملك لاعبين أقوياء من الناحيتين الفنية والبدنية.

وعبّر مُدرب كتيبة منتخب “الأخضر” السعودي ماجد الطفيل، عن أمانيه في الفوز على النجم محمد رفيق عمر وزملائه في النهائي، والتتويج بلقب المنافسة ذاتها.

وسيُلاقي المنتخب الجزائري نظيره المنتخب السعودي، في المباراة النهائية لمنافسة كأس العرب لمنتخبات الأواسط، يوم الثلاثاء القادم 06 جويلية الحالي، على أرضية ميدان ملعب الدفاع الجوي، بداية من الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.