الرئيسية » رياضة » لاعبو “الخضر” يُنافسون بقوة على هذه الجائزة

لاعبو “الخضر” يُنافسون بقوة على هذه الجائزة

لاعبو "الخضر" مهددون بالإقصاء من كأس العالم وكأس أمم إفريقيا

ضمت القائمة المُتنافسة على جائزة أفضل لاعب مغاربي سنة 2020، والمنظمة من قبل مجلة “فرانس فوتبول” الشهيرة، أسماء أربعة لاعبين من كتيبة “الخضر”.

وسيقود نجم منتخب “الخضر” رياض محرز قائمة الأسماء الجزائرية، التي شهدت وجود إسماعيل بن ناصر متوسط ميدان ميلان الإيطالي، ورامي بن سبعيني مدافع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، إضافة إلى المهاجم سعيد بن رحمة الوافد الجديد إلى صفوف وسيت هام يونايتد الإنجليزي.

وسيواجه لاعبو المنتخب الوطني الجزائري منافسة شرسة للفوز بجائزة أفضل لاعب مغاربي عام 2020، مع جاره المنتخب المغربي، الذي افتك أربعة من نجومه مكانهم ضمن القائمة، ويتعلق الأمر بحكيم زياش مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي وأشرف حكيمي مدافع فريق إنتر الإيطالي وياسين بونو حارس إشبيلية الإسباني، الفائز بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي، وختاما بسفيان مرابط لاعب نادي فيورينتينا الإيطالي.

وستكون منافسة نجوم منتخب “الخضر” أقل حدة مع لاعبي المنتخب التونسي، الضامن لمكانيين في القائمة الاسمية ذاتها، بعدما رشحت “فرانس فوتبول” الظهير الأيمن لـ “نسور قرطاج” على معلول، مدافع نادي الأهلي المصري، وإلياس صخري لاعب نادي كولن الألماني.

وسبق لمهاجم نادي مانشستر سيتي رياض محرز، الفوز بجائزة أفضل لاعب مغاربي سنة 2019، بعدما تفوق على النجم المغربي حكيم زياش، الذي كان يصنع أفراح نادي أياكس أمستردام الهولندي، إضافة إلى مواطنه رامي بن سبعيني المُقدم وقتها لمستويات راقية في أول موسم رفقة ناديه غلادباخ.

ويملك رياض محرز ثلاثة ألقاب في هذه الجائزة، حيث فاز بها أيضا سنتي 2015 و2016، ليكون ثالث لاعب جزائري يُتوج بالجائزة بعد مواطنيه إسلام سليماني المُتوج بها سنة 2013، وياسين براهيمي سنة 2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.