الرئيسية » رياضة » لاعبو المنتخب الجزائري يواصلون تحقيق الإنجازات في قطر

لاعبو المنتخب الجزائري يواصلون تحقيق الإنجازات في قطر

لاعبو المنتخب الجزائري يواصلون تحقيق الانجازات في قطر

افتك لاعبا المنتخب الجزائري بغداد بونجاح ومواطنه ياسين براهيمي، مكانة في التشكيلة المثالية للدوري القطري لكرة القدم موسم 2020/2019.

ونشر الحساب الرسمي للرابطة القطرية لكرة القدم، أمسية اليوم السبت، قائمة ضمت 11 لاعبا، اختيروا الأفضل في منافسة الموسم الماضي، من بينهم نجما المنتخب الجزائري بغداد بونجاح مهاجم نادي السد، وياسين براهيمي نجم نادي الريان.

وضمت القائمة ذاتها لاعبين آخرين من أصول جزائرية، الأول هو المدافع خوخي بوعلام زميل بونجاح في فريق السد، والثاني كريم بوضياف لاعب ارتكاز نادي الدحيل، وكلاهما يلعبان لكتيبة “العنابي” منتخب قطر.

ووقع الاختيار على لاعب “الخضر” ياسين براهيمي، بعدما أدى موسما رائعا رفقة الريان، حيث تمكن من اقتسام لقب هداف البطولة القطرية مع النجم القطري أكرم عفيف، قناص نادي السد، برصيد 15 هدفا لكل منهما.

وضمن مهاجم المنتخب الجزائري بونجاح مكانة في القائمة ذاتها، نظيره موسمه المتميز رفقة فريق “عيال الذيب”، وتمكنه من خطف وصافة ترتيب الهدافين، بعدما سجل 13 هدفا في منافسة دوري نجوم قطر.

وشهد الموسم ذاته تألق اللاعب الجزائري محمد بن يطو، المسجل لـ11 هدفا بألوان ناديه الوكرة، والذي ينتظر بشغف التفاتة من الناخب الوطني جمال بلماضي، لاستدعائه من أجل تمثيل المنتخب الجزائري.

وتألق “محارب الصحراء” السابق سفيان هني، هو الآخر خلال الموسم الماضي مع ناديه الغرافة، واستطاع اللحاق بمواطنه بن يطو بالرصيد ذاته من الأهداف.

وسيشهد الدوري القطري لكرة القدم هذا الموسم، منافسة شديدة بين هؤلاء اللاعبين، خاصة مع انضمام يوسف بلايلي إلى صفوف نادي قطر، وبصمه على انطلاقة موفقة جدا، بعدما سجل 09 أهداف وصنع اثنين، من أصل 05 مباريات لعبها بألوان نادي “الملوك”، ليتربع على عرش ترتيب الهدافين إلى حد الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.