الرئيسية » رياضة » لاعبو المنتخب الجزائري يتحدثون عن أسباب التعثر أمام سيراليون

لاعبو المنتخب الجزائري يتحدثون عن أسباب التعثر أمام سيراليون

لاعبو المنتخب الوطني يتحدثون عن أسباب التعثر أمام سيراليون

أعرب لاعبو المنتخب الجزائري لكرة القدم عن حسرتهم لنتيجة التعادل أمام سيراليون في المباراة الأولى لهم ببطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وأجمع لاعبو الخضر على تأثير الظروف المناخية وأرضية الملعب على أدائهم في المباراة، وسوء استغلالهم للكثير من الفرص التي أتيحت لهم في اللقاء.

وقال المهاجم بغداد بونجاح في تصريحات إعلامية أعقبت المقابلة: “المباراة كانت صعبة من الدقائق الأولى، والأمر الأول الذي جعلنا نظهر بهذا المردود هو حالة الجو بالكاميرون، فلم نكن نتوقع هذه الظروف المناخية لأننا تدربنا في هذا التوقيت”.

وأضاف “حاولنا أن نسجل منذ بداية الشوط الأول وأتيحت لنا فرص لم نستغلها، وهذا الأمر نتمنى أن ينبهنا للتدارك في المباريات القادمة”.

أما يوسف بلايلي، فعلق على نتيجة اللقاء، قائلا: “ضيعنا كثيرا من الفرص وافتقدنا للتركيز أمام المرمى وسنحاول التعويض في المباريات القادمة من أجل إسعاد الشعب”.

ورفض بلايلي التحجج بالحرارة والرطوبة، قائلا “صحيح كانت الحرارة والرطوبة، لكن لعبنا 11 لاعبا ضد 11 لاعبا ولا يجب أن نتحجج بالظروف المناخية فنحن لم نظهر بشكل جيد”.

وصرّح الظهير الأيسر رامي بن سبعيني “المباراة كانت صعبة وكنا نعلم ذلك، فتوقيت المقابلة لم يكن يساعد وكذلك أرضية الملعب، ولكن لا يجب أن نبحث عن الأعذار”.

وتابع “ضيعنا الكثير من الفرص، وهذه المباراة الأولى فقط، سنحاول الاسترجاع والتركيز في بقية المباريات بالبطولة”.

واستهل المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم حملة الدفاع عن لقبه بتعادل سلبي أمام منتخب سيراليون في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وتخوض كتيبة المدرب جمال بلماضي المباراة الثانية في البطولة أمام غينيا الاستوائية يوم الأحد القادم بملعب جابوما بدءا من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.