الرئيسية » الأخبار » لاعب اتحاد العاصمة بن شاعة يثير الجدل بسبب طريقة احتفاله بعيد ميلاده

لاعب اتحاد العاصمة بن شاعة يثير الجدل بسبب طريقة احتفاله بعيد ميلاده

لاعب اتحاد العاصمة يثير الجدل بسبب طريقة احتفاله بعيد ميلاده

أثار لاعب اتحاد العاصمة زكريا بن شاعة، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طريقة احتفاله بعيد ميلاده.

وتداولت أبرز الصفحات الرياضية صورة بن شاعة وطريقة لبسه، كما انتقدت المبالغة في الاحتفال من طرف اللاعب في عيد ميلاده.

وكتبت صفحة “الميدان موقع أنصار كرة القدم الجزائرية” منشورا في صفحتها قالت فيه “زكريا بن شاعة مهاجم اتحاد العاصمة يحتفل بعيد ميلاده 24″، وأرفقت المنشور بعلامات التعجب والاستغراب.

ونشرت صفحة “فوت 22” تدوينة جاء فيها “موهبة كان يتوقع منها الكثير”، تعليقا على طريقة احتفال بن شاعة بعيد ميلاده.

وكتب الصحفي محمد بوروبي تدوينة له على حسابه في موقع فيسبوك “انتقادات لاذعة لمهاجم اتحاد العاصمة زكرياء بن شاعة بعد نشره صورا عن احتفاله بعيد ميلاده، برأيكم هل أصبح الجمهور الرياضي يبالغ في متابعة الحياة الخاصة للاعبين أم أن نجوم الكرة أصبحوا يبالغون في التبذير على غرار الفيديو المسرب للاعبي مولودية الجزائر في لم تجد الناس طعام يومها.”

وفي سياق ذي صلة، كشفت مصادر قريبة من محيط نادي اتحاد العاصمة، أن الإدارة منعت بن شاعة من حضور التدريبات في حصة ليلة أمس، مع العلم أن عقده مع النادي سينتهي هذا الشهر.

للإشارة قام اللاعب نفسه خلال مباراة فريقه مع نادي مقرة، بحركة غير أخلاقية اتجاه أنصار اتحاد العاصمة الحاضرين بملعب مقرة  وشتمهم أمام أعين المدير الرياضي للنادي عنتر يحيى.

أعلنت إدارة مولودية الجزائر، الأحد، توقيف 4 لاعبين ظهروا في فيديو وصور وصفت بالفضيحة وتم تداولها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وقيل أنها داخل ملهى ليلي بمدينة وهران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.