الرئيسية » رياضة » لاعب المنتخب الجزائري سابقا يُعيد مبلغا ماليا بالملايين لناد عريق في الجزائر

لاعب المنتخب الجزائري سابقا يُعيد مبلغا ماليا بالملايين لناد عريق في الجزائر

لاعب المنتخب الجزائري سابقا يُعيد مبلغا ماليا بالملايين لناد عريق في الجزائر

أعاد لاعب المنتخب الجزائري سابقا محمد أمين عودية، مبلغا ماليا معتبرا لناديه السابق اتحاد البليدة، الناشط حاليا في دوري الدرجة الثانية الجزائرية، حسب صورة وثيقة مُسربة، تداولها ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي.

وبلغت القيمة المالية التي أعادها لاعب المنتخب الجزائري السابق محمد أمين عودية، لفريقه اتحاد البليدة الذي غادره مؤخرا نحو اتحاد الحراش، حوالي 250 مليون سنتيم جزائري.

وانضم المهاجم عودية لصفوف نادي اتحاد البليدة الصيف الماضي، ولعب مباراة واحدة، بعد أن بقي لأكثر من ثلاث سنوات من دون فريق، عقب قضائه موسما واحدا رفقة نادي شباب قسنطينة، انتهى عقده مع الفريق ذاته، بتاريخ 03 جويلية 2017.

ويأمل صاحب الـ33 عاما أن يستعيد شيئا من بريقه الهجومي، بانضمامه مؤخرا إلى صفوف نادي اتحاد الحراش الناشط في القسم الثاني من البطولة الجزائرية لكرة القدم.

وخاض محمد أمين عودية أول تجربة احترافية خارج الدوري الجزائري، سنة 2011 عندما التحق بنادي الزمالك المصري، الذي لعب بألوانه لموسمين، قبل العودة للدوري الجزائري من بوابة نادي وفاق سطيق.

وتمكن “القناص” عودية من خوض تجربة في ملاعب القارة العجوز، من بوابة نادي دينامو درسدن الألماني موسم 2014/2013، قبل التحاقه في الموسم الموالي بنادي فرانكفورت الألماني أيضا.

وعلى صعيد المنتخب الوطني الجزائري لعب عودية 07 مباريات رفقة كتيبة “الخضر”، منها مواجهتين في منافسة كأس أمم إفريقيا 2013، أمام منتخب تونس ثم طوغو. في عهد الناخب الوطني السابق وحيد خاليلوزيتش، لكنة لم يُسجل أي هدف،

ومثّل “فنك الصحراء” السابق، المنتخب الأولمبي في حوالي 08 مباريات سجل خلالها هدفين، كما تقمص ألوان منتخب أقل من 20 سنة في 06 مناسبات سجل فيها 05 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.