الرئيسية » رياضة » لاعب بايرن ميونيخ يصنع الحدث بعد استدعائه لصفوف المنتخب الجزائري

لاعب بايرن ميونيخ يصنع الحدث بعد استدعائه لصفوف المنتخب الجزائري

لاعب بايرن ميونيخ يصنع الحدث بعد استدعائه للصفوف المنتخب الجزائري

أحدث استدعاء الموهبة الكروية يونس أيت عامر لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني، إلى صفوف المنتخب الجزائري لفئة أقل من 20 سنة، ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي.

وحظي خبر استدعاء يونس أيت عامر متوسط ميدان بايرن ميونيخ الألماني، إلى صفوف المنتخب الجزائري، بحيز مهم من في الكثير من وسائل الإعلام المحلية الجزائرية.

ويحمل النجم الصاعد أيت عامر الجنسيتين الألمانية والجزائرية، ويبلغ من العمر 18 سنة، ويلعب حاليا في صفوف الفريق البافاري” لفئة أقل من 19.

ويقترب “محارب الصحراء” الجديد من إكمال عامه الثالث، في فريق بارين ميونيخ، بعدما التحق بصفوف الكتيبة “البافارية” في الفاتح من جويلية سنة 2018.

ويبدو أن تصريحات اللاعب ذاته بداية شهر الماضي، جعلت الناخب لاسات يُعجل باستدعائه، خاصة وأن أيت عامر قال إنه سيأتي يوم ما تتاح له فرصة ارتداء قميص المنتخب الوطني الجزائري.

وقرر الناخب الوطني محمد لاسات، استدعاء موهبة الفريق البافاري إلى صفوف كتيبة “الخضر”، ليكون حاضرا مع رفاقه في التربص المقرر أن ينطلق اليوم 21 ماي، وسيمتد إلى غاية 25 من الشهر ذاته، بالمركز التقني سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية.

ومن المقرر أن يكون النجم الصاعد أيت عامر، حاضرا مع رفاقه في تربص المنتخب الوطني الجزائري، لفئة أقل من 20 سنة، استعدادا لخوض منافسة كأس العرب بمصر.

وستكون الفرصة مواتية للاعب النادي الألماني نوري أيت عامر، لاكتشاف أجواء كتيبة “محاربي الصحراء”، للمرة الأولى، رفقة عدد من اللاعبين الجزائريين المولودين خارج الجزائر.

وإضافة إلى الاستدعاء الأول للاعب نادي بارين ميونيخ الألماني، وجه المدرب الوطني محمد لاسات الدعوة لأول مرة أيضا، إلى ريان دهيليس أولمبيك مرسيليا وسامي ماهور لاعب نادي لا غونتواز وإدريس بوناس أولمبيك ليون.

وسيكون مدرب المنتخب الجزائري محمد لاسات، مطالبا باختيار القائمة التي سيتوجه بها إلى مصر، من أجل المنافسة على اللقب العربي، بما أنه وقف عن قرب على إمكانات 34 لاعبا، استدعاهم لتربصين سابقين، آخرهما انتهى يوم الأربعاء الماضي.

وستقام فعاليات منافسة كأس العرب للمنتخبات، في الفترة الممتدة ما بين الـ17 جوان المقبل، وتستمر  إلى غاية الـ03 من شهر جويلية 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.