الرئيسية » رياضة » لاعب دولي سابق يتحدث عن وديتي نيجيريا والمكسيك

لاعب دولي سابق يتحدث عن وديتي نيجيريا والمكسيك

لاعب دولي سابق يتحدث عن وديتي نيجيريا والمكسيك

أكد اللاعب الدولي السابق دزيري بلال، أن المبارتين الوديتين، أمام منتخبي نيجيريا والمكسيك، كانتا محطة إعدادية مُهمة، تحضيرا لخوض مباراة زيمبابوي، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة، من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021، والمُؤجلة سلفا إلى يناير 2022، بقرار من الكاف بسبب مخاطر جائحة كورونا (كوفيد 19).

اللاعب الدولي السابق دزيري بلال

اللاعب الدولي السابق دزيري بلال

وأوضح دزيري بلال، في تصريحه صبيحة اليوم الجمعة، لأمواج الإذاعة الوطنية، أن وديتي نيجيريا والمكسيك، كانت فرصة للناخب الوطني جمال بلماضي، لتصحيح بعض الأخطاء، قبل ملاقاة الكتيبة الزيمبابوية ذهابا وإيابا، يومي 12 و16 من شهر نوفمبر المقبل.

تصريحات بلماضي عقب مباراة المكسيك

وأضاف مدرب اتحاد العاصمة السابق، أن محاربي الصحراء قدّموا أداء طيبا أمام نسور نيجيريا، المنافس القوي والمعروف لأشبال بلماضي، نظرا للعبهما مباراة نصف نهائي “كان” مصر، على حد قوله.

الخضر يحققون فوزا مهما على نيجيريا

واعترف دزيري بقوة المنافس المكسيكي، لكنه أشاد بمدرب كتيبة محاربي الصحراء، مُوضحا أن أشبال الأخير تحكموا جيدا في الكرة، واستطاعوا مجاراة النسق المرتفع للاعبي الكوتش “تاتا مارتينو”.

الخضر يفرضون تعادلا بطعم الفوز على المكسيك

وأشار لاعب الخضر السابق أن المدرب بلماضي، أصبح يملك بدائل كثيرة على مستوى التعداد البشري، وهو ما تجلى واضحا في التشكيلتين المغايرتين اللتين لعب بهما أمام نيجيريا والمكسيك.

وأثنى خريج مدرسة نصر حسين داي، على الوافد الجديد رضا حلايمية، الذي قدّم مستوى جيد في اللقاءين الوديين، حسب تصريحاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.