span>لاعب مغربي في منتخب غينيا يكشف سبب خسارة المنتخب الجزائري كمال بوزار

لاعب مغربي في منتخب غينيا يكشف سبب خسارة المنتخب الجزائري

قال مدافع منتخب غينيا، المغربي الأصل، ياسر بالدي بأن المنتخب الجزائري كان يفتقد لخدمات الثنائي رياض محرز ويوسف بلايلي.

وأكد مدافع منتخب غينيا الذي تسبب في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الجزائري بالخطأ في مرماه بأن المنتخب الجزائري غاب عنه بعض اللاعبين المهاريين، وهذا دون الإنقاص من مستوى العناصر التي شاركت في مواجهة غينيا على حد قوله.

وواصل بالدي حديثه قائلا بأنه بالرغم من الهزيمة التي مني بها “الخضر” إلا أن المنتخب الجزائري يبقى قويا، وأن غينيا لم تضمن شيء في تصفيات المونديال لأن الطريق لايزال طويلا على حد تعبيره.

وقال اللاعب بأنه ينبغي على الجمهور الجزائري الصبر على بيتكوفيتش واصفا إياه بالمدرب الذي نجح في أوروبا بقيادته لمنتخب سويسرا إلى صدارة المنتخبات العالمية.

وبالإضافة إلى كونه لاعبا حاملا للجنسية الغينية، من جهة والده، يعد ياسر بالدي لاعبا مغربي الأصل أيضا، بما أن والدته مغربية.

ويعتبر مدافع المنتخب الغيني فرنسي المولد، وهو ما يفسر ارتباطه القوي وعلاقاته المتينة، مع الكثير من أفراد الجالية الجزائرية المقيمة بفرنسا.

وذكر بالدي في تصريحات إعلامية بعد نهاية مواجهة الجزائر وغينيا، أن شقيقه متزوج بجزائرية، والأمر ذاته الذي ينطبق على شقيقته.

وفي تصريحات تحدث فيها باللغة العربية وصنع بها الحدث، أكد ياسر بالدي أنه صديق مقرب من لاعبين جزائريين، وهما زكرياء نعيجي وحمزة موالي، اللذان لعب إلى جانبهما في نادي ستاد لافالاوا الفرنسي.

شاركنا رأيك

  • محمد مهدي

    السبت, يونيو 2024 09:58

    أعتقد أن بلايلي و شعيبي لاعبان ممتزان و مهمان و لا نستطيع الإستغناء عنهما طبعا و لا ننسى بن الناصر و محرز ( محرز لاسيتي و ليستر ) و يلعب بنفس الحرارة و البراعة المعروف بهما …