الرئيسية » رياضة » لاعب من المنتخب الجزائري يُسبب انتقادات كبيرة لمدرب ناد إنجليزي يريد انتدابه

لاعب من المنتخب الجزائري يُسبب انتقادات كبيرة لمدرب ناد إنجليزي يريد انتدابه

لاعب من المنتخب الجزائري يُسبب انتقادات كبيرة لمدرب ناد إنجليزي يريد انتدابه

وجّه موقع “فوتبول ليغ” البريطاني، انتقادات شديدة لمدرب نادي شيفيلد يونايتد سلافيسا يوكانوفيتش، بسبب رغبته في التعاقد مع عدلان قديورة لاعب المنتخب الجزائري.

وهاجم الموقع ذاته، المدرب الصربي سلافيسا يوكانوفيتش، بعدما كشفت صحيفة “دي صن” البريطانية، أن عدلان قديورة، بات على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لنادي شيفيلد يونايتد، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وقاد ثلاثة صحافيين من الموقع ذاته، حملة الانتقادات الشديدة، ضد المدرب الصربي، معتبرين أن تقدم قديورة في السن، ووصوله إلى الـ35 من عمره، لا يتماشي وطموحات الفريق الناشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، والراغب مسؤوله في العودة مجددا إلى منافسة “البريمر ليغ”.

كما قال الصحافيون الثلاثة، إن لاعب المنتخب الوطني الجزائري عدلان قديورة، لم يقم بأي تحضيرات للموسم الكروي الجديد، منذ تخلي إدارة ناديه السابق الغرافة القطري عن خدماته.

ويرى مدرب نادي شيفيلد يونايتد سلافيسا يوكانوفيتش، عكس ما يراه منتقدوه تماما، بحكم معرفته الجيدة للاعب منتخب “محاربي الصحراء”، الذي دربه في فريقين مختلفين، بداية بنادي واتفورد الإنجليزي في موسم 2015/2014، وبعدها في الغرافة القطري من 2019 إلى غاية 2021.

وعكس ما تداوله الصحافيون الثلاثة لموقع “فوتبول ليغ”، فإن عدلان قديورة يتدرب حاليا مع ناديه السابق واتفورد، وهو ما بدا واضحا من خلال منشورات على حساباته الشخصية، في منصات التواصل الاجتماعي، ووفقا لما نقلته وسائل إعلام بريطانية عدة.

ومن المؤكد أن وضعية قديورة الحالية، ستُعقد من مهمة الخيارات الفنية للناخب الوطني جمال بلماضي، قبل خوض المنتخب الجزائري مواجهتين بداية شهر سبتمبر المقبل، أمام منتخبي جيبوتي وبعدها بوركينافاسو، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة لمنافسة كأس العالم.

وبات قديورة مُطالبا أكثر من أي وقت آخر، بإيجاد فريق يلعب له بانتظام الموسم المقبل، إن أراد مواصلة رحلته مع كتيبة “الخضر”، وهو الشرط الأساسي الذي وضعه بلماضي للاعبيه في التربص الأخير شهر جوان الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.