الرئيسية » رياضة » لجنة العقوبات تضرب بقبضة من حديد

لجنة العقوبات تضرب بقبضة من حديد

لجنة العقوبات تضرب بقبضة من حديد

جاءت أغلب عقوبات لجنة الانضباط هذا الأسبوع، في حق بعض رؤساء وكوادرالأطقم الفنية لنوادي المحترف الأول والثاني موبيليس، وذلك عقب الاجتماع المنعقد للجنة ذاتها عشية أمس الاثنين.

وعاقبت عبد الله بن عيسى رئيس إتحاد بسكرة  بتعليق نشاطاته مدة ستة أشهر، منها شهرين وقف التّنفيذ وغرامة مالية قدرها 40 ألف دينار جزائري.

ولم يسلم مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي من قرارات اللجنة، وتمت معاقبته بمباراة واحدة يمنع فيها من التواجد على دكة الاحتياط وفي غرف حفظ الملابس، إضافة إلى غرامة مالية قدرها 30 ألف دينار جزائري، وبذلك سيغيب عشية السبت المقبل عن داربي الشرق أمام شباب قسنطينة المقرر إقامته على ملعب الشهيد حملاوي، لحساب الجولة 12 من منافسات الرابطة الأولى المحترفة موبيليس.

كما تقرر إيقاف أمين مقاتلي المدير الرّياضي لأولمبي المدية، عن النّشاط لمدة ستة أشهر، منها ثلاثة أشهر وقف التّنفيذ، وحرمانه من التواجد داخل الملاعب وفي غرف تغيير الملابس، إضافة إلى غرامة مالية مقدارها 80 ألف دينار جزائري، وذلك على خلفية إطلاقه تهديدات لمسؤولين في الرابطة الوطنية لكرة القدم، حسب ما ورد في في موقع هذه الأخيرة.

وقرّرت لجنة الانضباط  إيقاف الهواري بن عمارة المدير الرياضي لأولمبي الشلف لمدة 06 أشهرعن أي نشاط رياضي، منها ثلاثة أشهر موقوفة التنفيذ ومبلغ 100 ألف دينار جزائري غرامة مالية، ومنعه من التّواجد على أرضيات الملاعب وغرف حفظ الملابس.

وسيغيب صانع ألعاب مولودية الجزائر عمار بورديم في أربع مباريات عن الشناوة، وذلك عقب طرده في مباراة أولمبي الشلف بداية هذا الأسبوع لحساب الجولة الـ 11 من المحترف الأول موبيليس، في لقاء شهد العديد من التجاوزات داخل أرضية الميدان وخارجها، وهو ما عبّر عنه بيرنارد كازوني في تصريحاته لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة.