span>“لم أشرب كأسا واحدا من النبيذ”.. تايلور تكشف تفاصيل حياتها في السعودية عبد الخالق مهاجي

“لم أشرب كأسا واحدا من النبيذ”.. تايلور تكشف تفاصيل حياتها في السعودية

تحدث وزوجة النجم الدولي الجزائري رياض محرز، تايلور وارد، في حوارها لبرنامج “Married to the Game” القادم على “Prime Video”، عن نمط حياتها في المملكة العربية السعودية.

وكشفت البريطانية تايلور وارد زوجة لاعب المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، أن تجربة حياتها الجديدة في المملكة العربية السعودية رائعة إلى حد الآن.

ووجدت تايلور الحياة هادئة في السعودية والجو أكثر استرخاء وهدوءا من ذلك الذي يميز مدينة مانشستر في بريطانيا، والتي تتميز بالصخب، على حد قولها.

وأضافت عارضة الأزياء البريطانية، أن نمط الحياة في السعودية أكثر مما كانت تعتقد في البداية، مشيرة إلى عدم وجود كحول، ومؤكدة أنها لم تشرب كأسا واحدة من النبيذ منذ انتقالها لتلك البلاد العربية المسلمة.

وتطرقت زوجة “محارب الصحراء” في تصريحاتها التي نقلها موقع “ديلي ميل” البريطاني، إلى الفرق بين الحياة في مدينة مانشستر وتلك في السعودية.

وقالت تايلو وارد في السياق: ” هناك في مانشستر الكثير مما يحدث، ونحن نخرج دائمًا لتناول العشاء ورؤية الأصدقاء، ربما هذا هو أكثر ما أفتقده، رؤية عائلتي وأصدقائي”.

وعن وضعها الحالي في بلاد الحرمين كشفت زوجة رياض محرز قائلة: “في السعودية كان الناس لطيفين للغاية، أعتقد أنها كانت “صدمة” كبيرة عندما رأيت مدى لطف الجميع”.

وتابعت في السياق ذاته، معتبرة أنه لا يمكن المقارنة بين الحياة في البلدين، مؤكدا أن الإقامة في السعودية أمر يعجبها إلى حد الآن، وكأنها في إجازة ولا تشعر وكأنها انتقلت فعلا للعيش هنالك.

وعن تلقيها خبر انتقالها رفقة زوجها الجزائري إلى السعودية، أكدت أنها شعرت بالصدمة للوهلة الأولى، لما سمعت الأمر من رياض محرز في مكالمة هاتفية.

وأردفت أنها بكت لما أخبرها زوجها محرز بأنهما سينتقلان للعيس في السعودية، وقال لها إن الأمر جزء من حياته الكروية، ومغادرة مدينة مانشستر والعيش في مدينة جدة، بات أمر حتميا عليهما.

شاركنا رأيك

  • غير معروف

    الجمعة, فبراير 2024 14:09

    نستنتج أن زوجة نجمنا سوكارجية ههههه

  • غير معروف

    الجمعة, فبراير 2024 16:00

    هادي ليست مسلمة باين عليها تشرب حتى تولي تتمايل سوكارجية ????

  • غير معروف

    الجمعة, فبراير 2024 17:09

    غير اشربي على روحك وفرفشي السعودية ليست كما كانت