span>لم يقل المغرب.. بالفيديو| دراجي: “أعتقد أنه حان وقت تتويج ميسي بكأس العالم” عبد الخالق مهاجي

لم يقل المغرب.. بالفيديو| دراجي: “أعتقد أنه حان وقت تتويج ميسي بكأس العالم”

أدلى المعلق الجزائري حفيظ دراجي، سهرة الثلاثاء، بتصريحات لقناة “الهداف”، من منصة المعلقين بمدرجات ملعب “لوسيل”، المقرر احتضانه للمشهد الختامي من كأس العالم “فيفا” قطر 2022.

وبعد تعليقه على مباراة نصف النهائي الأولى، لمنافسة كأس العالم “فيفا” قطر 2022 من ملعب “لوسيل”، بين الأرجنتين وكرواتيا، تحدث حفيظ دراجي عن النجم ليونيل ميسي.

وقال خريج مدرسة التلفزيون العمومي الجزائري دراجي، إنه يعتقد أن الوقت قد حان ليتوج ميسي بلقب “المونديال” رفقة منتخب بلده الأرجنتين، في النسخة التي تدور رحاها في ملاعب دولة قطر.

وأضاف المتحدث أن كثيرين يحسون أن نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يريد الفوز بكأس العالم، ما يؤكد أن العبء ثقيل جدا على أكتافه، خاصة في ظل ما حققه الأسطورة الراحل مارادونا.

وأردف دراجي  في سياق حديثه عن هاجس إنجازات مارادونا الذي يلاحق ميسي، قائلا إن الأخير يدرك جيدا بأنه لو لم يتوج بكأس العالم قبل اعتزاله، سيشعر دائما بنقصان أمر مهم في مشواره الدولي.

ووصف الإعلامي الجزائري المواجهة التي علق عليها في شبكة قنوات “بين سبورت” القطرية، بين الأرجنتين وكرواتيا، بالمباراة الكبيرة خاصة بالنسبة لنجم نادي برشلونة السباق ليونيل ميسي.

واعتبر دراجي وصول منتخب الأرجنتين وميسي، إلى المشهد الختامي من العرس العالمي المقام بقطر، أمرا يضاعف من متعة “المونديال”، واصفا التأهل بالمستحق وباليوم الكبير في كأس العالم 2022.

ولقيت تصريحات حفيظ دراجي، ردا من جماهير مغربية بالدرجة الأولى وعربية أيضا، بعبارة حمل مضمونها مناصرة لمنتخب المغرب، في غالبية التعليقات تقريبا على مقطع الفيديو.

واتفقت الغالبية ردا على المعلق الجزائري، بقول مضمونه أنه حان الوقت ليتوج المنتخب المغربي بلقب نهائيات منافسة كأس العالم، لتشريف كرة القدم العربية والإفريقية.

شاركنا رأيك