الرئيسية » رياضة » لن تنجحوا.. مخلوفي يرد على قناة فرنسية

لن تنجحوا.. مخلوفي يرد على قناة فرنسية

هكذا كان رد مخلوفي على قناة فرنسية

ندّد البطل الأولمبي الجزائري توفيق مخلوفي، بالحملة الإعلامية التي شنتها عليه قناة France tv sport 3  مؤخرا، واسماها بحملة افتراء، تهدف إلى تلطيخ سمعته الرياضية، حسب تصريحاته، لموقع وكالة الأنباء الجزائرية الناطق باللغة الفرنسية.

وكشف العداء الجزائري، مساعي بعض الأطراف لإيذائه، وتشويه سمعة الرياضة الجزائرية، من خلال الضرر بشخصه، قائلا “إنهم لن ينجحوا في تحقيق هدفهم”.

أزمة البطل الأولمبي مخلوفي أصبحت من الماضي

وأكد توفيق مخلوفي أنه رياضي نظيف، يخضع بانتظام لاختبار الكشف عن المنشطات، من طرف الاتحاد الدولي لألعاب القوى، والوكالة العالمية لمكافحة المنشطات، على غرار باقي الأبطال العالميين، نافيا نفيا قاطعا ما نشرته القناة ذاتها، بقوله إنه لم يفعل ذلك أبدا.

وأضاف البطل الجزائري، أنه لم يتناول أي منشط طيلة مشواره الرياضي، مُؤكدا أن كل انجازاته المُحققة سابقا، كانت ثمرة عمل جاد وصبر طويل وتضحية بالنفس، على حد قوله.

وأوضحت القناة الفرنسية في برنامج “ستاد2″، أن رجال الدرك التابعين للديوان المركزي لمكافحة المساس بالبيئة والصحة العامة، بالمعهد الوطني لرياضة النخبة والمستوى العالي في العاصمة باريس، عثروا في الغرفة التي كان يقيم فيها مخلوفي، على حقن تبدو أقرب إلى المنشطات، إضافة إلى بعض الوثائق، زعمت أنها تخص البطل الأولمبي الجزائري.

واعتاد مخلوفي التحضير للاستحقاقات الهامة، في المعهد السالف الذكر، قبل أن يتجه إلى أدغال جنوب إفريقيا، استعدادا لخوض منافسات الألعاب الأولمبية القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.