span>“ليست نهاية العالم”.. دراجي يعلّق على إقصاء “الخضر” من الـ “كان” إيمان مراح

“ليست نهاية العالم”.. دراجي يعلّق على إقصاء “الخضر” من الـ “كان”

أثار إقصاء المنتخب الوطني من الدور الأول لـ “الكان” للمرة الثانية خيبة كبيرة لدى الجزائريين، واعترافا بالأداء الجيد للمنتخب الموريتاني وفوزه المستحق، وفق ما أكد الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي.

وفي منشور له على منصة “إكس”، أكد دراجي أنّ “المنتخب الموريتاني، منتخب محترم وشجاع، حقّق أول فوز وأول تأهل إلى الدور الثاني في تاريخ مشاركاته بجدارة واستحقاق”.

وتحدّث المعلّق في “بي أن سبورت”، عن المباريات التي خاضها “الخضر” في “كان” 2023، واصفا إياها بـ “تعادل بطعم الخسارة أمام أنغولا، وتعادل آخر بطعم الفوز أمام بوركينا فاسو” حتى “جاءت الخسارة والإقصاء معاً”.

في هذا الصدد، لفت دراجي إلى أنّ هذا الإقصاء ليس نهاية العالم قائلا “الكلام سهل في لحظات الغضب عند الخسارة، لكن الحكمة تقتضي أن نعترف بنهاية مرحلة وليس نهاية العالم”.

وأضاف المتحدّث ذاته، “غدا يوم آخر، نحتاج فيه إلى وقفة للتقييم والتصحيح وتغيير ما يجب أن يتغير لأن الحياة تستمر، وبلدنا يستحق منا مزيدا من الحب والجهد والتضحيات”، كما بارك للمنتخب الموريتاني الفوز.

يذكر، أنّ المنتخب الوطني أُقصي أمس الثلاثاء من الدور الأول بعد أن عجز عن تسديد هدف في شباك المنتخب الموريتاني، بينما “المرابطون” سدّدوا أول وآخر هدف لهم في الشوط الأول من عمر المباراة، ما سمح لهم بالتأهل إلى الدور الثاني لأوّل مرّة في تاريخهم.

وأشاد العديد زمن المحلّلين بالمستوى الجيد الذي أظهره المنتخب الموريتاني من خطة تكتيكية محكمة خصوصا على مستوى الدفاع، وكذا القدرة البدنية العالية للاعبين.

شاركنا رأيك

  • عبداللطيف

    الأربعاء, يناير 2024 10:41

    كرة قدم ليست مصير أمة حتى تخرج علينا بخطابك هذا …