span>ليفربول في ورطة ويستهدف نجم المنتخب الجزائري وائل بن أحمد

ليفربول في ورطة ويستهدف نجم المنتخب الجزائري

بهدف تعويض نجمه البرازيلي المصاب آرثر ميلو، يستهدف نادي ليفربول الإنجليزي التعاقد مع نجم المنتخب الجزائري إسماعيل بن ناصر في الميركاتو الشتوي.

وكان لاعب الوسط المعار من قبل يوفنتوس الإيطالي إلى ليفربول تعرض لإصابة خطيرة ستجبره على إجراء جراحة ستبعده عن الملاعب لفترة 4 أشهر، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية إنجليزية.

وذكر موقع “ليفربول إيكو” أن النادي الإنجليزي يخطط للتعاقد مع لاعب وسط جديد، تحسبا للمنافسات التي تتنظر الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويتواجد متوسط ميدان المنتخب الجزائري، ونجم نادي ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر ضمن القائمة المختصرة للاعبين المستهدفين من قبل ليفربول.

ولن تكون مهمة “الريدز” سهلة للفوز بنجم المنتخب الجزائري، خاصة أن ناديه ميلان الإيطالي يقوم بتحركات قوية في الكواليس من أجل تمديد عقده، فضلا عن إلغاء الشرط الجزائي الذي يسمح له بالرحيل عن الفريق نظير دفع مبلغ 50 مليون يورو.

ويلعب بن ناصر مع ميلان منذ عام 2019، وشارك معه في 117 مباراة في مختلف المسابقات أسهم خلالها في 11 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

وسبق لإسماعيل بن ناصر أن خاض مغامرة فاشلة ضمن الدوري الإنجليزي مع أرسنال، اكتفى خلالها بلعب مباراة وحيدة ضمن مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية.

ويقدم الدولي الجزائري مستويات عالية جدا مع فريقه آسي ميلان الإيطالي، وحمل شارة القيادة في مباراة فريقه ضد نادي تشيلسي الإنجليزي في دوري أبطال أمم أوروبا.

شاركنا رأيك