رياضة

ليونيل ميسي في تحدٍ مع أحد لاعبي المنتخب الجزائري

ليونيل ميسي في تحدٍ مع أحد لاعبي المنتخب الجزائري
أوراس في awras on Google News

اعتبر رواد منصات التواصل الاجتماعي، تعليق رضا حلايمية على تغريدة أندي دولور، الخاصة بهدف “قناص” نادي مونبيليه الأول، أمام منتخب زيمبابوي، تحدّيا من مدافع الخضر للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ورد رضا حلامية على شكر زميله دولور، بعد تمريرته الحاسمة التي سجل على إثرها الهدف الأول، للمنتخب الجزائري في مباراة منتخب زيمبابوي، بكتابة تعليق: “حتى ليونيل ميسي لا يفعلها”، مضيفا وجها ضاحك.

ونشر مهاجم نادي مونبيله على حسابه الشخصي في التويتر، صورة للتشكيلة الأساسية التي لعبت مباراة هراري، وفيها شكر زميله حلايمية، على التمريرة الحاسمة، التي مكّنته من تسجيل أول هدف له، بقميص المنتخب الوطني الجزائري.

وقدّم بدوه الوافد الجديد إلى كتيبة “محاربي الصحراء” حلايمية، تمريرته الحاسمة الأولى في مشواره مع الفريق الوطني.

وخاض المدافع الشاب رابع مبارياته مع “أفناك الصحراء”، منذ انضمامه إلى رفاق رياض محرز، منتصف شهر أكتوبر الماضي، حيث لعب المواجهتين الوديتين، أمام المنتخب النيجيري والمكسيكي، قبل أن يعلب مباراته الثالثة الأسبوع الماضي، أمام منتخب “المحاربين” زيمبابوي.

واستفاد الظهير الأيمن الجديد، في صفوف “ثعالب الصحراء” من غياب يوسف عطال عن التربصين الأخيرين، الأول كان بسبب عدم تعافيه التام من الإصابة، والثاني بسبب إصابته بفيروس كورونا (كوفيد19).

وصرّح مدافع نادي بيرشوت البلجيكي، لموقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في السياق ذاته، قائلا إنه لم يضمن بعد مكانة أساسية، في تشكيلة الناخب الوطني جمال بلماضي، لأن الأخير يعتمد دائما على من يراه اللاعب الأكثر جاهزية بدنيا ومعنويا.

وأثنى المتحدث ذاته، على الأجواء داخل المنتخب، واصفا إياها بالأخوية والعائلية، ومؤكدا عدم إحساسه تماما، بأنه لاعب غريب عنهم، مُشيرا إلى أن الأمر يُعد واحدا من نقاط قوة “الخضر” حاليا.

وشكر صاحب الـ22 عاما، مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، على الثقة الكبيرة التي منحه إياها، من أجل خوض المباريات أساسيا، كما وعد بتقديم أفضل ما لديه مستقبلا لتشريف الألوان الوطنية.

وتلقى “فنك الصحراء” الجديد، إشادة واسعة من قبل الكثيرين، بعدما أدى أربع مباريات مع المنتخب، دون أن يرتكب أخطاء فادحة، إضافة إلى بصمه على أول تمريرة حاسمة له بألوان المنتخب الوطني الجزائري.

حالات كورونا في الجزائر

مؤكدة
83,199
وفيات
2,431
شفاء
53,809
نشطة
26,959
آخر تحديث:01/12/2020 - 22:01 (+01:00)

نبذة عن الكاتب

عبد الخالق مهاجي

عبد الخالق مهاجي

اترك تعليقا