الرئيسية » الأخبار » بالفيديو.. ماجر يرشح مصر للتأهل أولا في كأس العرب على حساب الجزائر

بالفيديو.. ماجر يرشح مصر للتأهل أولا في كأس العرب على حساب الجزائر

بالفيديو.. ماجر يرشح مصر للتأهل أولا في كأس العرب على حساب الجزائر

رشح المدرب السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم، رابح ماجر، المنتخب المصري للتأهل أولا في البطولة العربية بقطر على حساب المنتخب الجزائري.

ووصف رابح ماجر المجموعة الرابعة التي يوجد بها المنتخب الجزائري بـ”المفخخة”.

وقال الناخب الوطني السابق: “المجموعة الرابعة مجموعة مفخخة، فكلنا نرشح المنتخبين الجزائري والمصري، لكن أنا أرشح المنتخب المصري للتأهل أولا”.

وأضاف: “المنتخب المصري متكون من اللاعبين المحليين الذين ينشطون في البطولة المصرية، عدا 3 لاعبين يلعبون في أوروبا وهم محمد صلاح ومحمد النني وتريزيغيه”.

واستدرك: “لكن المنتخب الجزائري سيخوض البطولة بلاعبين محليين ولا أعتقد أنه سيلعب البطولة بلاعبين محترفين”.

يذكر أن قرعة كأس العرب قطر 2021 التي جرت اليوم الثلاثاء بالعاصمة القطرية الدوحة، أوقعت المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة إلى جانب المنتخب المصري والفائز من مباراة لبنان وجيبوتي، والفائز من لقاء ليبيا والسودان.

ويُشارك في البطولة 23 منتخبا عربيا، حيث يخوض 14 منتخبا الأقل تصنيفا، في أفريل الجاري، مواجهات مباشرة من مباراة واحدة لحجز 7 بطاقات مؤهلة لنهائيات البطولة.

وتنضم المنتخبات الـسبعة المتأهلة من مرحلة التصفيات إلى 9 منتخبات تأهلت مباشرة إلى نهائيات البطولة بعد أن تصدرت قائمة المنتخبات العربية في التصنيف العالمي.

وتقسم المنتخبات الستة عشر على 4 مجموعات تضم كل منها أربعة منتخبات، ويتأهل إلى الدور ربع النهائي أول منتخبين من كل مجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.