الرئيسية » رياضة » ماجر: بورتو قدم لي عرضا لتدريب الفريق الأول لكني رفضت

ماجر: بورتو قدم لي عرضا لتدريب الفريق الأول لكني رفضت

ماجر: أنا أحد رموز الجزائر وأبعدوني من المنتخب بالأكاذيب

كشف المدرب السابق للمنتخب الجزائري لكرة القدم، رابح ماجر، أن نادي بورتو قدم له عرضا لتدريب الفريق الأول بين عامي 1993 و1994 لكنه رفض العرض.

وقال ماجر في مقابلة مع العين الرياضية إن بورتو “عرض لي عام 1993 أو 1994 على ما أتذكر، لأكون مدربًا مساعدًا للصربي إيفيتش في الفريق الأول، لكنني وقتها رفضت واخترت العمل مع المنتخب الجزائري حيث كان اختيار القلب”.

وأضاف: “لو كنت عملت في ذلك الوقت مع إيفيتش في بورتو لكنت الآن أعمل في أوروبا مع الكبار، لكن الحمد لله على النصيب، وأتمنى التوفيق للمدربين العرب في المستقبل للتواجد في أوروبا”.

وفي رده على سؤال بشأن المقارنات التي تعقد بينه وبين رياض محرز، صرّح ماجر: “لا أحب التحدث عن المقارنات، محرز شاب صغير ولديه مشوار ممتاز، أما أنا فأصبحت في الماضي، وسعيد بكل ما حققته في مسيرتي، وأتمنى رؤية المزيد من الإنجازات للمواهب الجزائرية”.

ورفض ماجر المقارنة بين المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ورياض محرز نجم مانشستر سيتي، قائلا: “لا أحب أن أقارن بينهما، فكلاهما مميزان ونجوم في أنديتهم، ويمثلان الكرة العربية في أوروبا، وهما فخر لكل العرب هذا كل ما يمكنني قوله”.

ويتوقع الناخب الوطني السابق حدوث مفاجأة عربية وإفريقية في مونديال 2022، قائلا إن المنتخب الجزائري قادر على تحقيق المفاجأة والذهاب بعيدًا في بطولة كأس العالم.

وأشاد ماجر بإمكانات المنتخب الجزائري: “لدينا فريق جيد، وجاهز فنيا ونفسيًا للبطولة، ولا يمكن إغفال منتخبات مثل السنغال ونيجيريا، كما أتمنى لكل المنتخبات العربية التوفيق والظهور بعروض قوية في البطولة، ولما لا، فالمنتخب القطري المنظم وصاحب الأرض، يمتلك لاعبين جيدين وطموح كبير”.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.