الرئيسية » رياضة » ماجر يتعرض لحملة شرسة من الانتقادات اللاذعة بسبب المنتخب الجزائري

ماجر يتعرض لحملة شرسة من الانتقادات اللاذعة بسبب المنتخب الجزائري

ماجر يتعرض لحملة شرسة من الانتقادات اللاذعة بسبب المنتخب الجزائري

كشف الناخب الوطني الجزائري رابح ماجر، تعرضه لحملة شرسة وغير مبررةمؤخرا، على مواقع إلكترونية عدة، وفي منصات التواصل الاجتماعي.

وقال نجم المنتخب الوطني الجزائري سابقا رابح ماجر، في تصريحات لموقع “الشروق”، إن الحملة الشرسة التي يتعرض لها، يبقى الغرض منها تشويه سمعته الرياضية، وظهرت معالمهما منذ إشرافه على كتيبة “الخضر” في وقت سابق.

وأكد ماجر أنه بعيد عن التصريحات الإعلامية منذ مدة طويلة، لكنه أشار إلى أن أطرافا تسعى لتشويه صورته، بفبركة مجموعة من التصريحات، تنسب له وتنشر على منصات التواصل الاجتماعي، وعلى مواقع إلكترونية عدة، تسعى من وراء ذلك للشهرة وفقط.

وكشف لاعب نادي بورتو سابقا، أنه لم ينتقد أبدا مواطنه رياض محرز، بخصوص أدائه في مباراة ذهاب نصف نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدا أن كل ما تم تداوله هي تصريحات مفبركة.

وأضاف رابح ماجر في السياق، أن هناك أطرافا تريد استخدام اسمه، في العديد من الحملات الهجومية الشرسة، التي تقاد ضد النجم الجزائري رياض محرز في كل مرة.

وتمنى مدرب كتيبة “الخضر” السابق، النجاح لمواطنه رياض محرز في مسيرته الكروية، والتوفيق في انتزاع لقب منافسة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، رفقة ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي.

وعرج النجم ماجر في ختام حواره، على المنتخب الوطني الجزائري، الذي تمنى له التوفيق في كل الاستحقاقات القادمة، وتمنى النجاح والتوفيق أيضا لكل اللاعبين الجزائريين.

وكان صاحب الكعب الذهبي قد تعرض الأسبوع الماضي لانتقادات لاذعة، من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين شنوا عليه حملة “شرسة” بعد ترشيحه المنتخب المصري للفوز ببطولة كأس العرب “فيفا” قطر 2021. بدل المنتخب الجزائري.

وبات ماجر عرضة في كل مرة لموجات النقد اللاذعة، وحملات السخرية، من قبل الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين أصبحوا يتربصون بأي ظهور إعلامي لمدرب “أفناك الصحراء” السابق، وجعله مادة دسمة لمنشوراتهم.

ويبقى رابح ماجر واحدا من أبرز النجوم، الذين صنعوا تاريخا كبيرا كلاعب في كرة القدم الجزائرية، نظرا لمشواره الكبير في ملاعب القارة العجوز، وبسبب ما قدمه للمنتخب الوطني الجزائري طيلة فترة تقمصه ألوان منتخب بلده الجزائر، حسب ما يراه كثيرون.

عدد التعليقات: 1

  1. ماقدم والوا الجزائر هي من لها الفضل عليهم السيد خدم على روحه وعمر الشكارة شادارو الجزائر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.