الرئيسية » رياضة » ماجر يعترف بقدرة بلماضي وأشباله على صنع المفاجأة في مونديال قطر

ماجر يعترف بقدرة بلماضي وأشباله على صنع المفاجأة في مونديال قطر

ماجر يعترف بقدرة بلماضي وأشباله على صنع المفاجأة في مونديال قطر

قال نجم الكرة الجزائرية رابح ماجر، في حوار أجراه مع صحيفة العين الرياضية، إن المنتخب الوطني الجزائري، قادر على صنع المفاجأة في منافسة كأس العالم القادمة.

وأكد لاعب نادي بورتو البرتغالي سابقا رابح ماجر، أن الناخب الوطني جمال بلماضي وأشباله، قادرين على الذهاب بعيدا في منافسة كأس العالم المقرر تنظيم فعالياتها بدولة قطر في عام 2022، وبلوغ أدورا متقدمة جدا من المنافسة العالمية.

وأضاف مدرب المنتخب الوطني الجزائري سابقا، أن الجزائر تملك حاليا منتخبا جيّدا، يمتاز بالجاهزية النفسية والبدنية التامة، اللازمتين لخوض غمار “مونديال” الدوحة.

واعتبر أحد صناع “ملحمة خيخون” في مونديال إسبانيا سنة 1982، أن الجيل الحالي للمنتخب الوطني الجزائري، لا ينقصه إلا الحظ لتقديم مشاركة “مونديالية” تليق بتاريخ كرة القدم الجزائرية.

وتمنى رابح ماجر التوفيق للمنتخبات العربية، التي ستتمكن من اقتطاع تأشيرات تأهلها إلى منافسة كأس العالم 2022، وأن تتمكن من بلوغ أدوار متقدمة من الـ”مونديال”.

وأثنى صاحب الكعب الذهبي ماجر، على المنتخب القطري منظم البطولة، بقوله إنه منتخب يملك في صفوفه لاعبين جيّدين، لديهم طموح كبير للبصم على نتائج إيجابية، في أرضهم وبين جماهيرهم، كما تمنى كامل التوفيق لكتبة “العنابي”.

وكان من المقرر أن تنطلق التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى منافسة كأس العالم 2021، شهر جوان الحالي، قبل أن يتم تأجيل جولتها الأولى والثانية إلى غاية شهر سبتمبر المقبل، بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)، بشكل كبير بين صفوف اللاعبين.

وفي السياق ذاته، سينافس المنتخب الجزائري، في المجموعة الأولى، على تأشيرة التأهل إلى مونديال قطر، إلى جانب منتخبات بوركينافاسو والنيجر وجيبوتي.

وبعد الخروج بأمان من دور المجموعات، سيحاول رفاق القائد رياض محرز، كسب رهان مبارتي الدور الفاصل ذهابا وإيابا، كآخر محطة قبل التأهل إلى “مونديال” الدوحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.