span>ماجر يفاجئ “كاف” بشأن نهائي “كان” كوت ديفوار عبد الخالق مهاجي

ماجر يفاجئ “كاف” بشأن نهائي “كان” كوت ديفوار

 

اعتذر نجم المنتخب الجزائري سابقا رابح ماجر، عن تلبية دعوة الاتحادية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، من أجل حضور نهائي منافسة “كان” 2023.

وقرر نجم كرة القدم الجزائرية السابق رابح ماجر، عدم حضور نهائي منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار “كان” 2023، واعتذر للهيئة القارية بأدب، حسب ما كشفه موقع “فوت أفريك”.

وبحسب ما كشفته مصادر لموقع “فوت أفريك”، فإن ماجر اعتذر للاتحاد القاري عن تلبية دعوة حضور النهائي، بسبب التزاماته في قارة آسيا، علما أنه عمل محللا لقناة “دجلة” العراقية، في نهائيات كأس أمم آسيا.

ولفت الموقع السابق الانتباه إلى أن كثيرين، يرون أن قرار غياب “محارب الصحراء” عن نهائي “كان” كوت ديفوار، كان بسبب تجاهله من “كاف”، لحضور اجتماع قادة منتخبات سبق لها التتويج بكأس إفريقيا.

ومن جانبها لم تكشف هيئة “كاف”، سبب عدم توجيه الدعوة لرابح ماجر، من أجل حضور اجتماع قادة المنتخبات تلك، علما أنه كان قائدا لما فاز المنتخب الجزائري بلقب “كان” 1990.

ونوه موقع “فوت أفريك” إلى أن إقصاء ماجر من ذلك الاجتماع، الذي عقد يوم أمس السبت بالعاصمة الإيفوارية “أبيدجان”، هو أمر ذاته ينطبق على مواطنه رياض محرز، الذي قاد الجزائر للفوز بـ”كان” 2019.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قد وجه الدعوة للعديد من نجوم القارة السمراء سابقا، من بينهم الجزائري رابح ماجر، لحضور مباراة العرس القاري بين منتخب البلد المضيف كوت ديفوار ومنافسه منتخب نيجيريا.

شاركنا رأيك

  • غير معروف

    الإثنين, فبراير 2024 00:26

    أحسنت ماجر شرفت الجزائر