span>ماجر ينصح محرز بخصوص مستقبله الكروي عبد الخالق مهاجي

ماجر ينصح محرز بخصوص مستقبله الكروي

أبدى اللاعب الدولي الجزائري السابق رابح ماجر رأيه في وضعية قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز الحالية مع ناديه الإنجليزي مانشستر ستي، الذي يقوده المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا ، المتهم من قبل كثيرين بتهميش نجم “الخضر”.

واعتبر الناخب الوطني الجزائري السابق رابح ماجر، في حوراه مع موقع “العربي الجديد”، أن مواطنه رياض محرز يلعب حاليا لأحد أكبر الأندية الأوروبية، في إشارة منه لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأضاف المتحدث أن لاعب “محاربي الصحراء” بات نجما كبيرا في “السيتي”، ومعها تُوج بالعديد من الألقاب، وفي مقدمتها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وأخرى كثيرة في إنجلترا.

وفي سياق الحديث عن الألقاب التي توج بها “فنك الصحراء” مع “السيتي”، بفضل المستوى الكبير الذي وصل إليه، تساءل رابح ماجر عن سبب احتمال رحيل رياض محرز عن نادي مانشستر سيتي، أو حتى مجرد تفكير نجم منتخب “الخضر” في الأمر.

ونصح صاحب الكعب الذهبي مواطنه محرز بالبقاء في نادي “الستيزنز”، مؤكدا أنه يلعب للفريق المناسب ويخوض مباريات كبيرة معه، كما يُشرف على تدريبه مدرب كبير، يسير عددا كبيرا من نجوم كرة القدم في العالم حاليا.

وأكد لاعب المنتخب الوطني الجزائري سابقا أن رياض محرز هو صاحب القرار الأول والأخير في بقائه مع ناديه مانشستر سيتي لمواسم مُقبلة، أو رحليه إلى ناد آخر.

وسيكون الجناح الأيمن الأفضل في العالم محرز أحد أهم “المحاربين” الذين سيعتمد عليهم الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2021، في مهمة مُحافظة المنتخب الوطني الجزائري على تاجه القاري.

شاركنا رأيك