الرئيسية » رياضة » ماذا قال أندي ديلور عن أصوله الجزائرية؟

ماذا قال أندي ديلور عن أصوله الجزائرية؟

ماذا قال أندي ديلور عن أصوله الجزائرية؟

عبّر الدولي الجزائري، أندي ديلور مهاجم نادي مونبلييه الفرنسي، اليوم الثلاثاء، عن فخره بأصوله.

وقال ديلور الذي ينحدر من أصول جزائرية في منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك “كان أبي من أصحاب البشرة السوداء مثل والديه وكانت والدتي ذات شعر أبيض.. بفضلهم أعرف من أنا”.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يعبر فيها ديلور عن فخره بأصوله، فقد سبق للموقع الفرنسي “أكتو فوت” أن قرن صورة هداف مونبلييه بالعلم الفرنسي، فرد ديلور بتعليق استخدم فيه العلم الجزائري وإيموجي (Emoji)  لذراع توحي بالفخر والاعتزاز.


كما سبق للدولي الجزائري أن طلب في منشور آخر عبر صفحته بموقع تويتر من الشركة المنتجة للعبة فيفا تغيير علم فرنسا إلى علم الجزائر.

تجدر الإشارة إلى أن ديلور ينحدر من أصول جزائرية، وهو ما دفعه العام الماضي لتقديم طلب من أجل الحصول على جواز سفر جزائري، والدفاع عن ألوان منتخب أجداده.

وحظي المهاجم الأسبق لنادي تايغرز المكسيكي باستدعاء الناخب الوطني جمال بلماضي لصفوف الخضر لأول مرة منتصف شهر جوان الماضي،  من أجل تعويض هاريس بلقبلة المستبعد حينها لأسباب أخلاقية، وشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا “مصر 2019” التي توجت بها الجزائر.

ويأتي منشور أندي ديلور بعد أيام قليلة من تعرض زميله في المنتخب نبيل بن طالب إلى تصريحات عنصرية في ألمانيا من قبل لاعب “المانشافت” السابق ستيفن فرويند، الذي أرجع سبب العلاقة المتوترة بين اللاعب وناديه إلى أصوله الجزائرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.