الرئيسية » الأخبار » ماذا قال بعجي عن دعاة وضع “الأفلان” في المتحف؟

ماذا قال بعجي عن دعاة وضع “الأفلان” في المتحف؟

ماذا قال بعجي عن دعاة وضع "الأفلان" في المتحف؟

قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني أبو الفضل بعجي إن نتائج الانتخابات التشريعية رد صريح وواضح على دعاة وضع “الأفلان” في المتحف.

وجاء في كلمة وجهها الأمين العام للأفلان اليوم الأربعاء لنواب الحزب: “إن انتخابكم من قبل الشعب بهذا العدد والنوعية في انتخابات شفافة هو رد واضح وصريح على دعاة وضع جبهة التحرير الوطني في المتحف”.

وأكد أن الشعب “بوأ حزب جبهة التحرير الصدارة والريادة، رغم ظلم الظالمين وكيد المتآمرين والمهزومين”.

وأضاف بعجي: “إننا سنكون في مستوى المسؤولية (…) فنواب حزبنا يمثلون الكتلة الأكبر في المجلس الشعبي الوطني، كما أن حزب جبهة التحرير الوطني هو القوة السياسية الأولى في البلاد”.

وأوضح أن دافع جبهة التحرير للمشاركة في المجلس الشعبي الوطني والحكومة هو التزام الحزب بدعم جهود الدولة في إنجاح مسعى التغيير والتصدي للتحديات الأمنية والاقتصادية التي تواجه الجزائر.

وأشار إلى تعرض الأفلان لـ”اتهامات باطلة ومجانية، إلا أننا التزمنا الصمت لأن في الصمت حكمة”.

ونفى أبو الفضل بعجي في كلمته أن يكون خيار موافقة الحزب على المشاركة في الحكومة هدفه البحث عن الامتيازات.

تجدر الإشارة إلى أن حزب جبهة التحرير الوطني، حصل على أكبر عدد من ممثلي الأحزاب السياسية في تشكيلة الحكومة الجديدة التي أعلنت عنها رئاسة الجمهورية اليوم الأربعاء.

وانتزع الأفلان ثلاث حقائب وزارية بتعيين سامية موالفي على رأس وزارة البيئة، وأحمد زغدار على رأس وزارة الصناعة وهشام سفيان صلواتشي وزيرا للصيد البحري والمنتجات الصيدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.