الرئيسية » رياضة » ماندي سبب أزمة في ناديه السابق

ماندي سبب أزمة في ناديه السابق

ماندي سبب أزمة في ناديه السابق

ما زال ظل رحيل عيسى ماندي يُخيّم على ناديه السابق ريال بيتيس، ما تسبب في أزمة بين المدرب التشيلي مانويل بيليغريني وإدارة ناديه الأندلسي، وفقا لما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهيرة.

وأبدى المدرب بيليغريني غضبه الشديد من إدارة فريق بيتيس، التي لم تلتزم إلى حد الآن، بتعويض الفراغ الكبير الذي خلّفه رحيل لاعب المنتخب الوطني الجزائري عيسى ماندي مؤخرا، حسب المصدر نفسه.

وأكدت الصحيفة الإسبانية نفسها، أن مدرب النادي الأندلسي بات يرفض الحديث لوسائل الإعلام، لذلك السبب تحديدا، بعد فشل الإدارة في جلب مدافع بقيمة اللاعب الجزائري ماندي.

وفي سياق فشل إدارة نادي بيتيس في إقناع مدافعها عيسى ماندي، بالبقاء مع الفريق على الأقل لموسم واحد، كشفت “ماركا” أن المدرب ذاته، ما زال مُنزعجا بشدة من الأمر.

وأضافت الصحيفة أن التقني التشيلي وجه رسالة مباشرة لإدارة النادي الإسباني بخصوص الأمر، خاصة بعد تقهقر مستوى خط دفاعه برحيل “فنك الصحراء”.

وبحسب تقرير “ماركا” المطول، فإن مانويل بيليغريني فشل إلى حد الآن، في إيجاد البديل المناسب في الخط الخلفي لكتيبته الأندلسية، يُعوض مدافعه الجزائري عيسى ماندي، المُغادر الصيف الحالي إلى صفوف نادي فياريال.

وكان المدرب ذاته، قد طلب من إدارة نادي بيتيس، الإصرار على لاعب كتيبة “الخضر” ماندي بالبقاء في الفريق، قبل أن يُحذّرها من تبعات رحيله، وفقا لما جاء في المصدر الإعلامي الإسباني ذاته.

وفضّل لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” مغادرة نادي بيتيس الصيف الحالي، بعد 05 مواسم قضاها لاعبا للفريق الأندلسي، ليلتحق بصفوف فريق فياريال، بعقد يمتد إلى 30 جوان 2025.

وباشر عيسى ماندي رحلة اكتشافه لكتيبة “الغواصات الصفراء”، بخوضه ثلاث مباريات ودية، استهلها بمواجهة نادي فالنسيا وبعدها فريق نادي أولمبيك ليون الفرنسي، قبل أن يُشارك في الثالثة يوم الخميس الماضي أمام ليفانتي.

ويسعى ماندي للتتويج بأول لقب في مسيرته الكروية رفقة الأندية، حسب آخر تصريحاته الإعلامية، فضلا عن طموحاته الأوروبية، التي قد تتحقق بمعانقة كأس السوبر الأوروبي، على حساب نادي تشيلسي الإنجليزي.

ويبقى ماندي برصيد تتويج واحد في مسيرته الكروية كلها، بإحرازه لقب منافسة كأس أمم إفريقيا، بمصر سنة 2019، رفقة المنتخب الوطني الجزائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.