الرئيسية » رياضة » ماندي صخرة دفاع المنتخب الجزائري يكتب تاريخا حافلا بالأرقام المُميزة رفقة بيتيس

ماندي صخرة دفاع المنتخب الجزائري يكتب تاريخا حافلا بالأرقام المُميزة رفقة بيتيس

ماندي عاش تفاصيل قصة غريبة في آخر مباراة بألوان قميص بيتيس

يواصل اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي، كتابة فصول أرقام جديدة وميمزة، كل أسبوع رفقة ناديه ريال بيتيس، في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأضاف عيسى ماندي، أمس الأربعاء، أرقاما جديدة إلى مسيرته الكروية، في البطولة الإسبانية لكرة القدم، بمشاركته أساسيا في مباراة أتليتيك بلباو، لحساب الأسبوع الـ31 من المنافسة ذاتها.

وتعد مشاركة لاعب المنتخب الوطني الجزائري في مواجهة النادي “الباسكي”، هي المباراة الـ150 التي يلعبها ماندي رفقة بيتيس في منافسة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبات عيسى ماندي ثالث لاعب جزائري يصل حاجز الـ150 مباراة، في البطولة الإسبانية لكرة القدم، بعد مواطنه مهدي لحسن اللاعب السابق لأندية ألافيس وراسنيغ وخيتافي وملقا، بـ273 لقاء.

وسيكون ماندي أمام فرصة معادلة رقم مواطنه سفيان فيغولي صاحب المركز الثاني، المشارك في الـ155 مباراة في “الليغا” الإسبانية، كلها بأوان نادي فالنسيا، وفي حال لعب كل المواجهات المتبقية، سينتزع منه مركز الوصافة.

وأصبح “محارب الصحراء” ثالث لاعب أجنبي يتقمص ألوان نادي بيتيس، يصل حاجز الـ150 مباراة، خلف النجم البرازيلي دينيلسون برصيد 165 مباراة، وبعد الأرجنتيني غابرييل كالديرون صاحب المركز الأول، بلعبه 171 لقاء بألوان الفريق الأندلسي.

وتعثر سهرة أمس الأربعاء، صخرة دفاع “الخضر” ماندي ورفاقه، بنتيجة التعادل السلبي، أمام ضيفهم نادي أتليتيك بلباو العنيد، ليتجمد رصيدهم عند النقطة الـ49 في المركز الخامس، ضمن جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويقضي لاعب المنتخب الوطني الجزائري موسمه الخامس تواليا رفقة نادي بيتيس، منذ قدومه صيف 2016، من ناديه السابق ريمس الفرنسي.

ويبدو أن نهاية الموسم الحالي، ستكون مشهد الختام لمشوار القائد عيسى ماندي مع فريقه الأندلسي، بسبب عدم تجديد عقده إلى حد الآن، والذي سينتهي الصيف المُقبل، حيث يرغب المدافع الجزائري في تغيير الأجواء، حسب مصادر إعلامية عدة.

وذكرت تقارير إعلامية عدة أن نادي إنتر ميلان الإيطالي، يرغب في ضم قلب الدفاع الجزائري الصيف القادم، كما كشفت الصحافة الإسبانية أن نادي برشلونة أيضا وضع ماندي، في قائمة لاعبين يدرس الفريق “الكتالوني” إمكانية التعاقد معهم، في سوق انتقالات اللاعبين المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.