الرئيسية » رياضة » ماندي مدافع كتيبة “محاربي الصحراء” سيلعب في هذا النادي الموسم المقبل

ماندي مدافع كتيبة “محاربي الصحراء” سيلعب في هذا النادي الموسم المقبل

ماندي مدافع كتيبة "محاربي الصحراء" سيلعب في هذا النادي الموسم المقبل

اقترب المدافع الجزائري عيسى ماندي رسميا، من إنهاء رحلته الطويلة رفقة ناديه الحالي ريال بيتيس، ويبدو أنه فصل نهائيا في وجهته المُستقبلية.

وسيكون مدافع المنتخب الوطني الجزائري عيسى ماندي لاعبا لنادي فياريال الإسباني الموسم المقبل، حسب ما كشفته صحيفة “أس” الإسبانية الشهيرة.

وسيرتبط “محارب الصحراء” ماندي بعقد يمتد لمدة أربع سنوات، مع كتيبة “الغواصات الصفراء”، ابتداء من شهر جويلية المقبل، وإلى غاية صيف 2025.

وبحسب الصحيفة الإسبانية “أس”، فإن اللاعب الجزائري عيسى ماندي أنهى تعاقده نهائيا مع نادي فياريال، بما أن عقده ينتهي شهر جوان المُقبل، وهو غير مُقيد حاليا بأي التزام إداري.

وفي حال حدث التوقيع رسميا بين المدافع الجزائري ماندي وفريق فياريال، وفق ما كتبته الصحيفة الإسبانية، فإن انضمام “فنك الصحراء” إلى ناد آخر، هو انضمام قانوني رغم عدم انتهاء الموسم، بما أن عقده ينتهي رسميا شهر جوان المقبل.

ويُخول قانون كرة القدم للاعب الجزائري ماندي، وكل اللاعبين الذين تبقت لهم فترة 06 أشهر، على نهاية عقودهم مع أنديتهم الحالية، أن يُباشروا مفاوضات أو يتعاقدوا رسميا مع أي ناد آخر تحسبا للموسم المقبل.

ولم تذكر صحيفة “أس” أية تفاصيل عن صفقة العقد أو قيمته المالية، التي انتقل إثرها اللاعب الجزائري عيسى ماندي إلى نادي “الغواصات الصفراء” بداية من موسم 2022/2021.

والغريب في الأمر أن المدافع الجزائري، الذي كان يرغب في اللعب لناد يُنافس على الألقاب، حسب ما تداولته مصادر إعلامية إسبانية ومحلية عدة، لينتقل في نهاية المطاف، إلى ناد هو متأخر حاليا عن ناديه بيتيس بنقطة واحدة في جدول الترتيب العام.

كما أن النادي الأندلسي يحتل ترتيبا أفضل من نادي فياريال، ضمن جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني لكرة القدم، بما أن بيتيس يحتل المركز السادس برصيد 50 نقطة، ويُلاحقه مباشرة فريق فياريال في المركز السابع برصيد 49.

وبقي رصيد المدافع عيسى ماندي خاليا من حيث التتويجات والألقاب خلال مسيرته الكروية في القارة العجوز، رغم قضائه 05 سنوات كاملة رفقة كتيبة بيتيس، إلى أن أصبح قائد الفريق الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.