الرئيسية » رياضة » ماندي مطلوب بشدة في أحد عمالقة أندية “الكالتشو” الإيطالي

ماندي مطلوب بشدة في أحد عمالقة أندية “الكالتشو” الإيطالي

ماندي مطلوب بشدة في أحد عمالقة أندية "الكالتشو" الإيطالي

يرغب نادي إنتر الإيطالي بشدة كبيرة، ضم المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي، إلى صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حسب ما كشفته صحيفة “آس” الإسبانية.

ويعتزم نادي إنتر الإيطالي تقديم عرض مغري لمدافع المنتخب الوطني الجزائري عيسى ماندي، من أجل إقناعه بتقمص ألوان فريق “النيراتزوري” الموسم المقبل.

ويُحضر النادي الإيطالي عرضا قد تصل قيمته المالية إلى 03 ملايين يورو سنويا، من أجل خطف “صخرة الدفاع” ماندي من ناديه الحالي بيتيس إشبيلية الإسباني، الذي يدفع راتبا سنويا للاعب الجزائري يقدر بمليون يورو سنويا، حسب ما ورد في الصحيفة ذاتها.

وتريد إدارة نادي إنتر الاستثمار في وضعية عيسى ماندي الحالية مع فريقه الإسباني، بعدما رفض تجديد عقده إلى حد الآن، رغم المحاولات الحثيثة من إدارة النادي الأندلسي لتمديد عقده.

ومن المقرر أن ينتهي عقد “محارب الصحراء” الصيف المُقبل مع فريقه بيتيس، ما يجعله حرا في التفاوض مع أي فريق يريد الانضمام إليه، واللعب في صفوفه الموسم القادم.

وكشفت وسائل إعلام أجنبية شهر فبراير الماضي، اهتمام أندية ناشطة في الدوري الألماني لكرة القدم، بضم عيسى ماندي إلى صفوفها، بعد اقتناعها بقيمته الفنية الكبيرة.

وكان لاعب “الخضر” محط أنظار نادي ليفربول الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية العام الماضيي، حيث ذكرت وسائل إعلام إسبانية وإنجليزية، اهتمام إدارة فريق “الريدز” بجلب ماندي.

 وتجددت الرغبة ذاتها من قبل إدارة النادي الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، من أجل  سد الفراغ الرهيب الذي تركه  قلب الدفاع فيرجيل فان دايك بعد إصابته.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب الجزائري حوالي 08 ملايين يورو حاليا، بعد أن بلغت مستوياتها القصوى أواخر شهر ديسمبر 2019، إذ بلغت 20 مليون يورو، حسب أرقام موقع “ترانسفر ماركت” المُتخصص في إحصائيات كرة القدم.

ويلعب عيسى ماندي موسمه الخامس تواليا رفقة الكتيبة الأندلسية، منذ قدومه من ناديه السابق ريمس الفرنسي موسم 2017/2016.

ولعب “فنك الصحراء” 22 مباراة مع ناديه بيتيس في منافسة الدوري الإسباني لكرة القدم الموسم الحالي، تمكن خلالها من تسجيل 03 أهداف، وهي أكبر حصيلة تهديفية لعيسى ماندي في منافسة “الليغا” خلال موسم واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.