الرئيسية » رياضة » ماندي يتّجه للعب بألوان واحد من قطبي “كلاسيكو” الكرة الإسبانية

ماندي يتّجه للعب بألوان واحد من قطبي “كلاسيكو” الكرة الإسبانية

ماندي يتّجه للعب بألوان واحد من قطبي "كلاسيكو" الكرة الإسبانية

دخل المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي، دائرة اهتمامات إدارة نادي برشلونة الاسباني، الراغبة في التعاقد معه، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حسب ما كشفته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

ويُعد لاعب المنتخب الوطني الجزائري عيسى ماندي، واحدا من الحلول الدفاعية لنادي برشلونة الموسم المُقبل، والتي سلطت عليها الصحيفة ذاتها الضوء في تقرير مطول، يُبرز من خلاله أهم اللاعبين الذين يُوجدون كأولوية لنادي برشلونة.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن إدارة نادي برشلونة يُمكنها التعاقد مع ماندي بصفة مباشرة، دون اللجوء إلى مفاوضات مع إدارة ناديه الحالي بيتيس، بما أن عقده ينتهي الصيف المُقبل، ويحق له قانونا مباشرة المفاوضات مع إدارة أي ناد يُريد الانضمام إليه.

وجاء اسم “محارب الصحراء” ضمن القائمة الاسمية، التي وضعتها إدارة نادي برشلونة، لانتقاء قلب دفاع أيسر للنادي “الكتالوني”، رغم أن ماندي يلعب في الجهة اليمنى من قلب الدفاع، إلا أنه يمكنه اللعب في الجهة اليسرى، حسب التقرير المطول ذاته.

وتريد إدارة نادي برشلونة الإسباني التخلص من قلب دفاعها الفرنسي أومتيتي، ولذلك عينت مجموعة من الأسماء القادرة على تعويض رحليه المُرتقب.

وما زالت إدارة النادي الأندلسي تُحاول إقناع قائد الفريق ماندي بالبقاء، لكن المفاوضات لم تصل إلى باب مفتوح مع المدافع الجزائري، الذي يُصر على الرحيل إلى ناد ينافس فيه على الألقاب الموسم المقبل، حسب المصدر ذاته.

وكان مدرب النادي مانويل بيليغريني، قد كشف منذ أيام قليلة، الأهمية الكبيرة لمدافع منتخب “أفناك الصحراء” بالنسبة إليهم، كما عبّر عن أمله الكبير في توصل الإدارة وماندي إلى اتفاق يُرضي الطرفين، من أجل بقائه لفترة أطول مع الفريق.

وأشارت تقارير إعلامية إيطالية، إلى أن الوجهة المُقبلة للمدافع الجزائري عيسى ماندي، قد تكون بنسبة كبيرة نحو نادي إنتر ميلان الإيطالي، الذي يريد تدعيم خط دفاعه بخدمات “محارب الصحراء”، بطلب من المدرب الإيطالي كونتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.