الرئيسية » رياضة » ماندي يظهر رسميا بقميص ناديه الجديد ويفتك إشادة “الليغا”

ماندي يظهر رسميا بقميص ناديه الجديد ويفتك إشادة “الليغا”

ماندي يظهر رسميا بقميص ناديه الجديد ويفتك إشادة "الليغا"

شارك المدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي رفقة بعض من زملائه، في تقديم القميص الرسمي، المقرر أن يخوض به ناديه الإسباني الجديد فياريال الموسم الكروي المقبل.

وأشار الموقع الرسمي لنادي فياريال الإسباني، أمسية اليوم الأربعاء، إلى اسم اللاعب الجزائري عيسى ماندي، ضمن قائمة أسماء قدمت قميص النادي ذاته، في جلسة تصوير شاركت فيها بعض لاعبات الفريق النسوي.

وأكد الموقع ذاته، أن القميص الجديد سيرتديه ماندي ورفاقه، في منافسة الدوري الإسباني لكرة القدم، ومنافسة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام نادي تشيلسي الإنجليزي.

وكشف موقع نادي فياريال، أن القميص الأول لرفاق الاعب ماندي، سيكون باللون الأصفر المعتاد، فضلا عن كشف بعض الإضافات الجديدة، التي وضعتها الشركة المصممة للقميص “جوما”.

وستكون مباراة نادي فياريال وخصمه فريق فالنسيا الإسباني الودية، يوم الجمعة 16 جويلية الحالي، هي المباراة الأولى التي سيظهر فيها عيسى ماندي وزملاؤه بالقميص الجديد، حسب المصدر ذاته.

ماندي يفتك إشادة “الليغا”

أشاد الحساب الرسمي للدوري الإسباني لكرة القدم، من خلال تغريدة في تويتر، بمدافع كتيبة “الخضر”، الذي قالت عنه التغريدة ذاتها، إنه كان من بين أفضل المدافعين في “الليغا” الموسم الماضي.

ووصف الحساب ذاته المدافع الجزائري الجديد لكتيبة فياريال، بأنه محارب شرس عدو المهاجمين في البطولة الإسبانية لكرة القدم، ومحبوب جماهير منتخب “الخضر”.

ورافق تغريدة الحساب الرسمي لمنافسة “الليغا”، مقطع فيديو ظهر فيه عيسى ماندي يُسجل أحد أهدافه في مرمى نادي ريال مدريد الموسم الماضي، بالإضافة إلى أبرز تدخلاته الدفاعية.

ماندي يخوض مغامرة جديدة

انضم “محارب الصحراء” لصفوف نادي فياريال، الأسبوع الماضي، بعقد يمتد لأربع سنوات، قادما من ناديه السابق ريال بيتيس، بقيمة وصلت لحدود 15 مليون “يورو”، حسب ما كشفته الصحافة الإسبانية.

وسيكون نادي فياريال هو ثاني ناد سيلعب له ماندي منذ قدومه إلى منافسة “الليغا” الإسبانية، صيف 2016، والتحاقه بصفوف النادي الأندلسي ريال بيتيس، الذي لعب في صفوفه 05 مواسم.

والتحق عيسى ماندي بنادي “الغواصات الصفراء” من أجل التتويج بالألقاب محليا وأوروبيا، خاصة بوجود مدربه الإسباني أوناي إيمري المتمرس في منافسة الدوري الأوروبي، إثر فوزه بأربعة ألقاب في المنافسة ذاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.