الرئيسية » رياضة » ماندي يظهر مرة أخرى بألوان قميص ناديه الجديد في غياب مواطنه سليماني

ماندي يظهر مرة أخرى بألوان قميص ناديه الجديد في غياب مواطنه سليماني

ماندي يظهر مرة أخرى بألوان قميص ناديه الجديد في غياب مواطنه سليماني

ظهر المدافع الجزائري عيسى ماندي للمرة الثانية تواليا، بقميص ناديه الجديد فياريال الإسباني، يوم الخميس، عندما واجه ورفاقه وديا نادي أولمبيك ليون الفرنسي، الذي يلعب في صفوفه مواطنه إسلام سليماني.

وشارك مدافع المنتخب الوطني الجزائري عيسى ماندي في المباراة أساسيا، ولعب جميع أطوراها، في حين تابع زميله في كتيبة “الخضر” سليماني اللقاء من دكة بدلاء ناديه الفرنسي.

وافترق ماندي وزملاؤه على وقع تعادل إيجابي، بنتيجة هدفين لمثلهما، مع رفاق الغائب إسلام سليماني، الذي يبدو أن أزمته مع دكة البدلاء ستطول الموسم المقبل، في حال لم يُقنع مدربه الهولندي الجديد.

وتعد مباراة نادي “لوال” الودية، هي المباراة الثانية التي يخوضها ماندي مع فريقه الجديد، بعد الأولى الودية أيضا أمام نادي فالنسيا، الأسبوع الماضي، والتي خسرها ورفاقه بثلاثة لاثنين.

وتبقى لـ“محارب الصحراء” 05 مباريات أخرى ودية، ضمن سلسلة مواجهات كتيبة “الغواصات الصفراء”، تحضيرا لخوض نهائي كأس السوبر الأوروبي، أمام نادي تشيلسي الإنجليزي في الـ10 أوت المقبل.

ويبحث لاعب كتيبة “الخضر” عيسى ماندي عن أول لقب له في كامل مشواره، مع جميع الأندية التي تقمص ألوانها سابقا، ويعتزم وبقية الرفاق في نادي فياريال على انتزاع اللقب الأوروبي من منافسهم الإنجليزي.

وفي سياق المنافسات الأوروبية، حقق ماندي هدفه الرئيس، المتمثل في ضمان المشاركة في منافسة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، للمرة الأولى في مسيرته الكروية، عبر بوابة ناديه الجديد فياريال.

واكتفى “فنك الصحراء” بمشاركة أوروبية وحيدة إلى حد الآن، كانت رفقة ناديه السابق بيتيس، خلال موسم 2019/2018، في منافسة اليوروبا ليغ، قبل مغادرة المنافسة ذاتها، من الدور الثاني على يد فريق رين الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.