الرئيسية » رياضة » ماندي يلعب دورا رئيسا في إيقاف ماكينات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان

ماندي يلعب دورا رئيسا في إيقاف ماكينات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان

ماندي يلعب دورا رئيسا في إيقاف ماكينات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان

قدم مدافع المنتخب الوطني الجزائري عيسى ماندي، واحدة من أروع مبارياته رفقة ناديه ريال بتيس، سهرة أمس السبت، عندما تنقل ورفاقه لمواجهة نادي ريال مدريد.

وساهم عيسى ماندي بشكل كبير في إيقاف ماكينات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان التهديفية، وفرض “محارب الصحراء” ورفاقه على زملاء بن زيمة الوقوع في فخ نتيجة التعادل.

وحقق صخرة دفاع “الخضر” ورفاقه تعادلات سلبيا، أمام نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ضمن مجريات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ولفت “فنك الصحراء” الأنظار، بعدما قدم أداء قويا في مواجهة “الميرنغي”، إذ كان سبب فقدان المهاجم الفرنسي الكبير كريم بن زيمة لجميع معالمه الكروية فوق أرضية الميدان، بفرضه رقابة شديدة عليه جعلته يختنق كرويا.

وفرض عيسى ماندي بأدائه المميز، على المدرب زيدان الدفع بمتوسط ميدانه البرازيلي كاسيميرو، كمهاجم ثان لمساعد بن زيمة في خط الهجوم، في محاولة للضغط على مدافع “الخضر”.

وفشل زيدان في كل مساعيه لإيقاع لاعب المنتخب الجزائري، في الفخ وإجباره على ارتكاب أخطاء تكتيكية، وكان ماندي سدا منيعا رفقة زميله في منصب قلب الدفاع فيكتور رويز، وبقية لاعبي المنظومة الدفاعية.

ومنحت شبكة “هوسكورد” البريطانية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، علامة 10/6.7 للمدافع الجزائري عيسى ماندي، نظير ما قدمه أمام وصيف البطولة الإسبانية لكرة القدم.

وعقب نقطة التعادل السلبي المحققة أمام ريال مدريد، رفع ماندي وزملاؤه رصيدهم إلى النقطة الـ50، في المركز السادس ضمن جدول ترتيب البطولة الإسبانية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.