الرئيسية » رياضة » ماندي يُحضّر بشكل مثالي لموقعتي زامبيا وبوتسوانا ويُريح مُدربه بلماضي بهذه الطريقة

ماندي يُحضّر بشكل مثالي لموقعتي زامبيا وبوتسوانا ويُريح مُدربه بلماضي بهذه الطريقة

ماندي يُحضّر بشكل مثالي لموقعتي زامبيا وبوتسوانا ويُريح مُدربه بلماضي بهذه الطريقة

تلقى اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي، إشادة كبيرة في ناديه ريال بيتيس، بعد أدائه الكبير خلال مباراة الضيف ليفانتي، أمس الجمعة، في افتتاح الجولة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأندلسي في تويتر، صورة لصخرة دفاع “الخضر”، أرفقت بعبارة “أداء رائع للاعب عيسى ماندي”، كإشادة واعتراف بما قدمه ماندي في مواجهة ليفانتي، الفائز بها وزملاؤه بثنائية نظيفة.

وساهم لاعب المنتخب الوطني الجزائري، بتمريرة حاسمة في لقطة الهدف الأول، المسجل من قبل اللاعب الدولي الفرنسي نبيل فقير، ورغم أن الهدف جاء بمجهود فردي من لاعب المنتخب الفرنسي، إلا أن أغلب المواقع المُتخصصة سجلت التمريرة الحاسمة باسم عيسى ماندي.

وحاز مدافع كتيبة “محاربي الصحراء” على ثاني أفضل علامة في اللقاء، من قبل شبكة “هوسكورد” العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، التي منحته تنقيط 10/7.5.

وعقب الفوز على ليفانتي في منافسة الدوري المحلي، رفع ماندي ورفاقه رصيدهم إلى النقطة الـ45 في المركز السادس، على جدول ترتيب فرق البطولة الإسبانية لكرة القدم.

وبعد الأداء الكبير والإشادة الواسعة بالنجم الجزائري عيسى ماندي، يكون الأخير قد بصم على تحضير جيد ومثالي فنيا ونفسيا، للالتحاق بمعنويات مرتفعة بمعسكر المنتخب الوطني الجزائري، المُقبل على آخر مواجهتين في تصفيات منافسة كأس أمم إفريقيا، أمام منتخبي زامبيا وبوتسوانا.

وفي ظل الغيابات الكثيرة المرتقبة في صفوف كتيبة “محاربي الصحراء”، سيكون انضمام ماندي إلى رفاقه ورقة هامة للناخب الوطني جمال بلماضي، نظرا لوزنه الكبير في دفاع المنتخب الجزائري، خاصة مع تأكد غياب زميله في محور المنظومة الدفاعية جمال الدين بن العمري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.