مانشستر سيتي يُخطط "لتحطيم" مستقبل محرز.. ما حقيقة الخبر؟
مانشستر سيتي يُخطط “لتحطيم” مستقبل محرز.. ما حقيقة الخبر؟ عبد الخالق مهاجي

مانشستر سيتي يُخطط “لتحطيم” مستقبل محرز.. ما حقيقة الخبر؟

ما زال مستقبل المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز، غامضا إلى حد الآن مع ناديه الإنجليزي مانشستر سيتي، حيث تضاربت التقارير الإعلامية حول استمراره مع الفريق أو رحيله خلال الصيف المقبل.

وفي سياق التقارير الإعلامية القائلة بقرب رحيل رياض محرز، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عن ناديه الحالي مانشستر سيتي، كشف نويل ويلان لاعب نادي ليذر يونايتد السابق، مستجدات صادمة بخصوص مستقبل النجم الجزائري.

وقال المحلل التلفزيوني ويلان في تصريحاته لموقع “فوتيوبل إينسايدر” الإنجليزي، إن إدارة نادي “السيتي” تخطط لحرمان مهاجمها الجزائري من الانتقال لأي ناد إنجليزي.

وعزز المحلل التلفزيوني ويلان، الأخبار القائلة بعزم إدارة كتيبة “السيتيزنس” في الاستغناء عن خدمات “محارب الصحراء”، مضيفا أنها تريد بيعه خارج حدود الدوري الإنجليزي الممتاز، لرغبتها في تسويق محرز لأندية أوروبية غير إنجليزية تسعى لضمه.

ويبدو أن المتحدث استند في تصريحاته، إلى التردد الحاصل لدى إدارة النادي الإنجليزي، في تجديد عقد هدافها خلال الموسم الحالي على صعيد جميع المسابقات المحلية والأوروبية.

وتوقع النجم الإنجليزي السابق وصول عروض كثيرة، لقائد المنتخب الوطني الجزائري الصيف المقبل، من أندية أوروبية كبيرة لها تاريخ عريق في القارة الأوروبية.

وأشارت تقارير إعلامية بريطانية عدة، إلى تصدر نادي تشيلسي الإنجليزي، قائمة الأندية الأوروبية العملاقة الراغبة في انتداب رياض محرز، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

ورجح إيوان كينغسبري صحافي الموقع ذاته، اعتراض نادي “السيتي” على بيع لاعبه لأحد الأندية الإنجليزية، خوفا من توجه بشكل كبير الموسم المقبل، ما سيشكل أزمة كبيرة لدى الإدارة، التي ستتعرض حتما لانتقادات شرسة من قبل أنصار الفريق.

وأضاف في السياق، أن الأزمة قد تحصل مستقبلا، كون محرز اللاعب الذي يستطيع إثارة جنون المشاهد لدرجة القفز من مقعده، لإمكانياته الكبيرة في صنع الأهداف وتسجيلها.

ورأى إيوان كينغسبري أن أندية ريال مدريد وبرشلونة وميلان وباريس سان جيرمان، قد تكون الوجهة الأنسب لمهاجم “الخضر” الصيف المقبل، وهي الفرق التي أبدت رغبتها في ضم محرز، وفق ما كشفته تقارير إعلامية أوروبية عدة.

ويتوقع الصحافي ذاته، أن يشكل الراتب السنوي الضخم للاعب منتخب الجزائر، عائقا لانتقال محرز إلى ناد آخر، خلال الصيف المقبل، حسب الصحافي ذاته.

وسيترتب على أي فريق يرغب في ضم نجم المنتخب الوطني الجزائري، تقديم راتب يتماشي وقيمة اللاعب، فضلا عن المطالب المالية التي ستقترحها إدارة مانشستر سيتي للتخلي عن خدمات نجمها رياض محرز، حسب إيوان كينغسبري.

وينتهي عقد المهاجم الدولي الجزائري محرز مع ناديه مانشستر سيتي، بتاريخ الـ30 من شهر جوان من عام 2023، علما أن قيمته السوقية الحالية تبلغ 40 مليون “يورو”، حسب آخر تحديث لموقع “trensfermarket” المتخصص.

شاركنا رأيك