الرئيسية » رياضة » ما حقيقة تفاوض باريس سان جيرمان مع ميسي ورونالدو؟

ما حقيقة تفاوض باريس سان جيرمان مع ميسي ورونالدو؟

ما حقيقة تفاوض باريس سان جيرمان مع ميسي ورونالدو؟

تحدث ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الفرنسي، عن اهتمام النادي الباريسي بضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من برشلونة الإسباني.

وقدّم ليوناردو، توضيحات حول ملفات عدة مهمة تتعلق بضم النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو إضافة إلى صفقات الموسم الجديد، وتمديد عقد نجمي الفريق نيمار جونيور وكيليان مبابي.

استقدام ميسي

وقال ليوناردو في تصريحات لقناة “أر إم سي سبورت” الفرنسية يوم الجمعة: “نحن ننتظر القرار الذي سيتخذه ليونيل ميسي، إننا ننتبه لكل ما يحدث، لكن لا يوجد شيء حتى الآن.”

وأضاف: “نحن نركز حاليا على تجديد عقود اللاعبين، لا شيء بخصوص التعاقد مع لاعبين جدد، نحن ملزمون أيضا بقياس النتائج المالية لهذا الموسم، ونحاول التوصل إلى اتفاق مع نيمار ومبابي بشأن التجديد”.

الاهتمام بكريستيانو رونالدو

وبخصوص الاهتمام بضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، علق ليوناردو: “ما يجعلنا سعداء اليوم هو أن جميع اللاعبين الكبار مرتبطون بباريس سان جيرمان، نحن دائما في وضع يسمح لنا بالتحدث مع اللاعبين الكبار الذين يرغبون في القدوم، لكن ليست لدينا مفاوضات جارية بشأن أي لاعب جديد.”

المفاوضات مع مبابي وانتقاد نيمار

وتحدث ليوناردو عن المفاوضات الجارية لتجديد عقد نجم الفريق كيليان مبابي قائلا: “نحن نتواصل مع مبابي ونيمار ونحاول التوصل إلى نتيجة في أسرع وقت ممكن.. اليوم مبابي لديه عقد مع باريس سان جيرمان حتى 30 جوان 2022، هذا هو المهم.”

وبشأن الانتقادات التي طالت النجم البرازيلي نيمار، صرح ليوناردو: “ناقشنا كثيرًا هذه المسألة. أخبرته بما أفكر به في السلوك، كان الأمر واضحًا دائمًا. بصراحة، ليس لدينا ما نقوله له فيما يتعلق بالتزامه وسلوكه.. إنه ملتزم، إنه القائد، ويوحد المجموعة. إنه لاعب رائع. ​​إذا كان أحد يتحدث عن نيمار اليوم سأدافع عنه. ليس لدينا ما نقوله عنه، بل إنني أطلب احترام نيمار “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.