الرئيسية » رياضة » ما هو السبب الذي جعل بن العمري يتأسف عن مباراة زيمبابوي

ما هو السبب الذي جعل بن العمري يتأسف عن مباراة زيمبابوي

ما هو السبب الذي جعل بن العمري يتأسف على مباراة زيمبابوي؟

أبدى جمال الدين بن العمري، أسفه الشديد لغياب الجماهير، عن مباراة المنتخب الوطني الجزائري وضيفه منتخب زيمبابوي، سهرة غد الخميس.

وأكد صخرة دفاع الخضر بن العمري، أن اللعب أمام مدرجات شاغرة من الأنصار، أمر سيؤثر عليهم حتما، مُشيرا إلى أن الجميع سيفتقدهم في لقاء سهرة الغد.

وأوضح محارب الصحراء، أن اللعب أمام مدرجات تغص بعشاق المنتخب الوطني، أمر مهم جدا بالنسبة لهم، لأن الأنصار لطالما كانوا الدافع القوي لهم، من أجل تحقيق نتائج إيجابية، على حد تصريحاته لقناة “الفاف” على يوتيوب.

واعترف المدافع الجزائري، بضرورة تأقلم رفاقه مع الوضع الحالي، ووعد الجميع بتحقيق نتيجة إيجابية، قائلا إن غالبية الشعب الجزائري سيجلس خلف شاشات التلفزيون، وينتظر منهم الفوز أمام منتخب زيمبابوي.

وأضاف لاعب أولمبيك ليون، أن رفاقه في المنتخب الوطني، يقرؤون دائما تعليقات الأنصار، على حساباتهم الشخصية في أنستغرام وتويتر، وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يدفعهم لبذل المزيد من التضحيات.

وكشف لاعب نادي وفاق سطيف السابق، أنهم لا يستخفون بأي منافس مهما كان وزنه، مشيرا إلى أن الأمر يُعد نقطة قوتهم، ومؤكدا أن اللاعبين سيلعبون بالإرادة والحرارة ذاتها، خلال المواجهتين المقبلتين أمام المنتخب الزيمبابوي، قائلا إن كل لقاء بالنسبة لهم يُعد نهائيا.

ويواصل “قلب الأسد” استعداداته رفقة أشبال جمال بلماضي، تحسبا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة، المؤهلة لمنافسة الكان المقبلة، أمام المنافس ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.