الرئيسية » رياضة » مباراة الديربي بين مولودية الجزائر وغريمه التقليدي إتحاد العاصمة تُؤجل رسميا

مباراة الديربي بين مولودية الجزائر وغريمه التقليدي إتحاد العاصمة تُؤجل رسميا

مباراة الديربي بين مولودية الجزائر وغريمه التقليدي إتحاد العاصمة تُؤجل رسميا

قررت الرابطة الوطنية لكرة القدم تأجيل مباراة الديربي بين نادي اتحاد العاصمة وضيفه مولودية الجزائر، حسب بيان صادر صبيحة اليوم السبت على الموقع الرسمي للهيئة ذاتها.

واستجابت الرابطة الوطنية لطلب نادي مولودية الجزائر بتأجيل مباراة الديربي، التي كان من المقرر أن تُلعب يوم غدا الأحد، على أرضية ميدان ملعب عمر حمادي، أمام الغريم التقليدي اتحاد العاصمة.

وكانت المواجهة العاصمية بين الإتحاد وضيفه المولودية، ستُلعب ضمن مجريات الجولة الـ12 من الدوري الجزائري لكرة القدم، في موسمه الحالي.

وأجلت الرابطة الوطنية لكرة القدم مباراة أولمبي جمعية الشلف وضيفه نادي شباب بلوزداد أيضا، لحساب مُجريات الأسبوع ذاته من البطولة الجزائرية لكرة القدم، حسب بيان الهيئة نفسها.

وكشفت الرابطة أن الاستجابة لطلب تأجيل مباراة الديربي، جاء بعد موافقة كل من نادي اتحاد العاصمة ونادي أولمبي جمعية الشلف، عقب استشارتهما من قبل الهيئة الكروية ذاتها.

ولم يُحدد بيان الرابطة الصادر على موقعها الرسمي، تاريخ إجراء المقابلتين المؤجلتين، واكتفى بذكر أنهما ستلعبان في وقت لاحق.

وقدمت إدارة نادي “العميد” شكرها لإدارة نادي اتحاد العاصمة، بعد موافقتها على طلب تأجيل مباراة الديربي، مُعتبرة الأمر يُصب في مصلحة كرة القدم الجزائرية، التي تبقى فوق كل اعتبار، حسب البيان المنشور على صفحة نادي مولودية الجزائر في فيسبوك.

وأبقت الرابطة الوطنية لكرة القدم، على تواريخ إجراء باقي المباريات من الجولة ذاتها، في موعدها المحدد، بداية من أمسية اليوم السبت ويوم غد الأحد.

ويتصدر نادي وفاق سطيف الدوري الجزائري لكرة القدم، برصيد 21 نقطة، في بداية موسم تشهد صحوة قوية لنادي أولمبي المدية، الصاعد الجديد لدوري الأضواء، بعدما لعبه الموسم الماضي، في دوري الدرجة الثانية المحترفة موبيليس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.