الرئيسية » رياضة » مباراة سيّئة لصخرة دفاع الخضر

مباراة سيّئة لصخرة دفاع الخضر

مباراة سيّئة لصخرة دفاع الخضر

تسبب المدافع الجزائري عيسى ماندي في خسارة قاسية بخماسية لاثنين، سهرة أمس السبت، لناديه ريال بتيس، في مباراتهم أمام برشلونة، بارتكابه خطأين قاتلين جاء على إثرهما ركلتي جزاء للنادي الكتالوني، ليطرد بعدها بالبطاقة الحمراء.

ووقع صخرة دفاع الخضر في المحظور عند الدقيقة الثلاثين بتدخل خشن على مهاجم “البارصا” أنسو فاتي، سبب له إصابة بالغة ستغيبه لأشهر عدة، حسب ما أعلنه نادي “البلاو غرانا”.

تعرّف على ثلاثي تحكيم ودية الخضر ونيجيريا

وضيّع غريزمان ركلة الجزاء التي تسبب فيها عيسى ماندي، بعد تألق من حارس فريق بيتيس.

واعترض محارب الصحراء بيده اليمنى تسديدة ديمبلي، متسببا في ركلة جزاء ثانية لبرشلونة، ليتلقى بسببها البطاقة الصفراء الثانية، التي تحولت إلى بطاقة حمراء، طُرد على إثرها عند الدقيقة الـ60، ليُضيف بعدها ليونيل ميسي ثالث الأهداف لناديه.

وسيلتحق فنك الصحراء بمعنويات مهزوزة نوعا ما، بعد الطرد ومساهمته في خسارة بيتيس القاسية، أين كان يُمنّي النفس، بأداء مميز أمام العملاق الكتالوني، خاصة وأنه لطالما تألق أمام قطبي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وغريمه برشلونة.

واستدعى الناخب الوطني جمال بلماضي، محور دفاعه ماندي، ليكون حاضرا في مواجهتي منتخب زيمبابوي ذهابا وإيابا، يومي 12و16 نوفمبر الحالي، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة.

أخبار مسربة عن موقف الجزائر تجاه ترشّح رئيس الكاف لولاية ثانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.