الرئيسية » رياضة » مبولحي يتعرض لصدمة قوية في الدوري السعودي

مبولحي يتعرض لصدمة قوية في الدوري السعودي

كشف نادي الاتفاق السعودي في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر، أن حارسه الجزائري رايس وهاب مبولحي، سيغيب لمدة 06 أسابيع بسبب الإصابة.

وأكد بيان النادي السعودي أن قائد الفريق رايس وهاب مبولحي، أصيب بتمزق عضلي من الدرجة الثانية في الرباط الجانبي للركبة، حسب الفحوصات الطبية التي أجريت له اليوم الجمعة، مما يستوجب خضوعه لراحة مدتها شهر ونصف، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

وتعرض حارس عرين “الخضر” أمس الخميس، إلى التواء في الركبة قبل نهاية آخر تدريب خاضه رفقة الاتفاق، على ملعب عبد الله الدبل، استعدادا لمواجهة نادي الوحدة أمسية اليوم الجمعة، لحساب الجولة الـ11 من دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويُعد غياب مبولحي ضربة موجعة لناديه السعودي، باعتباره قائدا لكتيبة الاتفاق، وصمّام الأمان في حراسة المرمى، نظرا لمستواه الكبير الذي يُقدمه في مباريات الفريق، رغم بلوغه سن الـ34.

وراح بعض من أنصار الفريق يطالبون في تعليقاتهم على التغريدة ذاتها، إدارة النادي بالتعاقد مع حارس آخر، في سوق الانتقالات الشتوية، إلى غاية تعافي مبولحي وعودته مُجددا.

وخلف الحارس الحايطي زميله الجزائري مبولحي، في حراسة مرمى النادي “الأخضر والأبيض” في مواجهة فريق الوحدة، حيث أكد الحساب ذاته في تغريدة أخرى أن الحايطي على أتم الاستعداد لخوض اللقاء.

وشارك حارس المنتخب الوطني الجزائري مبولحي في 09 مباريات، رفقة ناديه في البطولة السعودية، وغاب عن مباراة واحدة إضافة إلى مباراة أمسية اليوم.

ويقضي مبولحي موسمه الرابع تواليا بألوان نادي الاتفاق، منذ قدومه من فريق رين الفرنسي موسم 2018/2017، بعد تجربة لم تكن ناجحة إلى حد كبير، في الدوري الفرنسي لكرة القدم وقتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.