span>مبولحي يرد على الانتقادات اللاذعة بعد تلقيه رباعية عبد الخالق مهاجي

مبولحي يرد على الانتقادات اللاذعة بعد تلقيه رباعية

رد حارس المنتخب الوطني الجزائري رايس وهاب مبولحي، على الانتقادات اللاذعة التي طالته بسبب تلقي شباكه لرباعية، في مباراة الطائي، يوم أمس الخميس، لحساب الجولة الـ06 من الدوري السعودي لكرة القدم.

وقال وهاب رايس مبولحي، في تصريحاته لقناة “أس أس سي” السعودية، إنه ورفاقه قاموا بدورهم كما يجب فوق أرضية الميدان، من أجل تحقيق الانتصار الذي لم يحدث في نهاية المطاف.

وأضاف “محارب الصحراء” أن الطريقة التي يلعب بها وزملاؤه ليست عجيبة، مضيفا أن أحكام كرة القدم جعلتهم يفشلون في انتزاع نقاط المباراة الثلاث، من مواطنه أمير سعيود ورفاقه في نادي الطائي، الذين كانوا أفضل منهم في اللقاء.

ورأى حارس عرين كتيبة “الخضر” أنه لم يرتكب أخطاء تُذكر في مواجهة الطائي، رغم قول الكثيرين أنه كان السبب الرئيس وراء تلقي شباكه الهدف الثاني، بسبب خروجه الخاطئ.

وتابع في السياق قائلا إن كان مستواه في تراجع كما يقول البعض، فإن ذلك يُحتّم عليه العمل بجدية طيلة أيام الأسبوع، من أجل العودة مُجددا إلى القمة.

ووعد حارس المنتخب الوطني الجزائري مبولحي جماهير ناديه الاتفاق، بالعمل أكثر وبجد من أجل تدارك النتائج السلبية في قادم المباريات، ومحاولة تجاوز مرحلة الفراغ التي يمر بها الفريق حاليا.

ونوه المتحدث ذاته في السياق، إلى أن نادي الاتفاق حاليا، ما زال فريقا قيد التكوين مُجددا، مؤكدا أنه لا وجود لمشاكل في بيت النادي السعودي نفسه.

وهنأ حارس كتيبة “أفناك الصحراء” رايس وهاب مبولحي، مواطنه أمير وسعيود وزملاؤه على الفوز الذي حقّقوه على حسابهم، بنتيجة أربعة أهداف لهدفين.

شاركنا رأيك