span>مبيعات استثنائية لتذاكر الجوية الجزائرية في رمضان محمد لعلامة

مبيعات استثنائية لتذاكر الجوية الجزائرية في رمضان

حققت شركة الخطوط الجوية الجزائرية مبيعات استثنائية للتذاكر من مختلف الوجهات الدولية نحو الجزائر للرحلات المبرمجة في فترة رمضان والعيد.

وأفادت الشركة في بيان لها، اليوم الاثنين، أن المبيعات سُجلت بين تاريخ 10 مارس و13 أفريل 2024، وبيع التذاكر كان خلال الفترة الممتدة بين 29 جانفي و24 مارس 2024.

وأضاف المصدر أن المبيعات تميزت بزيادة غير مسبوقة مقارنة بالسنة الماضية، حيث بلغ عدد التذاكر المسوقة أكثر من 17 ألف تذكرة.

ونجحت الشركة في تسويق 47,791 تذكرة، حيث احتلت المدن الفرنسية التي تعتبر منطقة تمركز الجالية الجزائرية بالخارج، المرتبة الأولى في عمليات الحجز.

وأوضحت الشركة أن الزيادة في المبيعات تأتي في أعقاب تخفيضات كبيرة أقرتها الشركة في أسعار التذاكر، تماشياً مع توجيهات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وأكد الرئيس تبون ضرورة تيسير قدوم أبناء الجالية الوطنية بالخارج إلى الجزائر في رمضان، وأقرّ تخفيضات في أسعار التذاكر تصل نسبتها 50 بالمائة.

وأشارت الشركة إلى أن عدد مبيعات التذاكر ارتفع بما يقارب 17 ألف تذكرة خلال فترة رمضان والعيد مقارنة بالسنة الماضية، ما يعكس الجهود المبذولة لتلبية احتياجات الجالية الجزائرية وتسهيل تنقلاتهم.

شاركنا رأيك