span>مجمع مصري يبدي اهتمامه بتوسيع الشراكة مع سونلغاز أميرة خاتو

مجمع مصري يبدي اهتمامه بتوسيع الشراكة مع سونلغاز

استقبل الرئيس المدير العام للشركة الوطنية سونلغاز، مراد عجال، اليوم الخميس، الرئيس المدير العام العام لشركة “السويدي الكتريك الجزائر”، وعددا من مسؤولي الشركة.

وتناول اللقاء الذي تم على مستوى المديرية العامة، بحث سبل تعزيز الشراكة بين المجمع الجزائري وشركة السويدي المتخصصة في صناعة المنتوجات الكهربائية.

في هذا الصدد، أعرب المدير العام لشركة السويدي مصطفى الحلواني، عن ارتياحه الكبير لمستوى التنسيق والعمل الجاد الذي تم بذله خلال السنتين الماضيتين من طرف إطارات سونلغاز “تحت القيادة الرشيدة” للمسؤول الأول على سونلغاز، مراد عجال.

وأبرز مصطفى الحلواني، أن هذا الأمر سمح بحل أغلب المشاكل والعراقيل التي كانت تعيق حسن سير العمل بين الطرفين.

كما أشاد ممثل مجموعة السويدي في الجزائر باهتمام سونلغاز برفع نسبة الإدماج التي فتحت آفاق أكبر للمستثمرين المحليين والأجانب في الجزائر.

وأبدى الحلواني اهتمام الإدارة العليا لمجموعة السويدي المصرية بتوسيع مستوى الشراكة مع مجمع سونلغاز من خلال عرض عدد من المشاريع الكبرى التي يرى أنها ستعزز من مكانة الشركة الوطنية الجزائرية  قاريا وأوروبيا.

من جهته، أبدى الرئيس المدير العام للشركة الوطنية، مراد عجال، رضاه عن مستوى الشراكة مع شركة السويدي، مؤكدا أن سونلغاز تفتح أبوابها لكل المستثمرين الجادين.

وفيما يتعلق بالمشاريع التي تم اقتراحها من الطرف المصري أكد مراد عجال أنه لابد من عرضها ودراستها في جلسات عمل خاصة ليتم اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها وفقا لمتطلبات السوق الجزائرية وسونلغاز.

كما طالب مراد عجال مسؤول شركة السويدي الكتريك، بضرورة توفير الطلبيات الخاصة بكوابل الـ 220 كيلو فولط والملحقات في أقرب الآجال، وذلك لتمكين شركات مجمع سونلغاز من تنفيذ عدد من مشاريعها الطاقوية.

شاركنا رأيك