الرئيسية » رياضة » مجيد بوقرة في مهمة إلى مدينة وهران

مجيد بوقرة في مهمة إلى مدينة وهران

مجيد بوقرة في مهمة إلى مدينة وهران

سيقوم الناخب الوطني مجيد بوقرة، مدرب المنتخب الوطني الجزائري للاعبين المحليين، بزيارة إلى مدينة وهران، حسب ما كشفه بيان صادر على موقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وسيتوجه مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” للاعبين المحليين مجيد بوقرة، إلى وهران رفقة وفد من وزارة الشباب والرياضة، وآخر من الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وسيقود مدرب “الخضر” مجيد بوقرة وفد الـ”فاف”، وسيكون إلى جانبه مساعده أمين العبدي والمناجير العام للمنتخب الوطني الجزائري المحلي إبراهيم بلياسين، وصالح باي عبود المكلف بخلية إعلام الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وقالت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في بيانها الرسمي، إن زيارة التقني الجزائري بوقرة وبقية الوفد، ستكون يوم الثلاثاء القادم 25 من شهر ماي الحالي.

ومن المقرر أن يقف الوفد بقيادة الناخب الوطني مجيد بوقرة، على مدى جاهزية ملعب وهران الأولمبي الجديد، من أجل برمجة مباريات دولية، على أرضية ميدان الصرح الرياضي، الذي تدعّمت به المرافق الرياضية في مدينة “الباهية”.

ويبقى احتمال إقامة المباراة الودية المقبلة للمنتخب الوطني المحلي، على أرضية ملعب وهران واردا، بما أن أشبال المدرب بوقرة سيخوضون معسكرا تحضيريا شهر جوان المقبل.

ولم تكشف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، هوية منافس “الخضر” وديا، في ختام التربص المقبل، واكتفت بالقول إن خصم المنتخب الجزائري سيحدد لاحقا.

ويبقى التحدي الأكبر لمدافع المنتخب الجزائري السابق، هو تحقيق نتيجة إيجابية في منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2022، المقرر إقامتها شهر ديسمبر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.