الرئيسية » رياضة » مجيد بوقرة يكشف قائمة كتيبة “محاربي الصحراء” المحليين تحسبا لمبارتي سوريا وبورندي

مجيد بوقرة يكشف قائمة كتيبة “محاربي الصحراء” المحليين تحسبا لمبارتي سوريا وبورندي

مجيد بوقرة يكشف قائمة كتيبة "محاربي الصحراء" المحليين تحسبا لمبارتي سوريا وبورندي

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، صبيحة اليوم الأحد، على موقعها الرسمي، قائمة الأسماء التي استدعاها الناخب الوطني الجزائري للاعبين المحليين مجيد بوقرة، تحسبا لخوض المعسكر الإعدادي المقبل.

وضمت قائمة مدرب المنتخب الوطني الجزائري للاعبين المحليين مجيد بوقرة، 26 لاعبا معنيا بالتربص التحضيري استعدادا لخوض منافسات كأس العرب “فيفا” قطر 2021.

وسيطر لاعبو نادي شبيبة القبائل على قائمة مجيد بوقرة، التي ضمت 06 أسماء من كتيبة “الكناري”، فيما حل بطل الدوري الجزائري كثاني أكثر ناد استدعى الناخب الوطني لاعبيه، حيث وصل عددهم إلى 05 لاعبين.

وضمت قائمة صخرة دفاع “الخضر” السابق، ثلاثة لاعبين من فريق وفاق سطيف، وثلاثة أيضا من نادي أتليتيك بارادو وثلاثة أسماء أخرى من نادي النجم الساحلي التونسي.

كما وجه مجيد بوقرة الدعوة للاعبين اثنين من نادي مولودية الجزائر، واثنين آخرين من نادي شبيبة الساورة، ولاعب واحد من نادي اتحاد العاصمة وآخر من فريق عين مليلة.

قائمة المنتخب الجزائري المحلي لمواجهة سوريا وبورندي وديا

قائمة المنتخب الجزائري المحلي لمواجهة سوريا وبورندي وديا

وسينطلق المعسكر الإعدادي لكتيبة لاعبي “الخضر” المحليين، اليوم الأحد 22 أوت، ويمتد إلى غاية 30 من الشهر ذاته، تحسبا لملاقاة منتخبي سوريا وبورندي وديا بالعاصمة القطرية الدوحة.

وسيواجه أشبال المدرب الجزائري المحلي مجيد بوقرة، منافسهم منتخب سوريا يوم 26 أوت 2021، قبل ملاقاة منتخب بورندي في الـ29 من الشهر نفسه.

وسيخوض المنتخب الوطني الجزائري المحلي، منافسة كأس العرب للمنتخبات الوطنية “فيفا” بقطر، المقرر أن تنطلق فعالياتها بداية من 30 نوفمبر 2021، وتمتد إلى غاية 18 ديسمبر من العام ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.