الرئيسية » رياضة » محرز أساسي أمام أرسنال

محرز أساسي أمام أرسنال

محرز أساسي أمام أرسنال

تواجد المهاجم رياض محرز في التشكيلة الأساسية المعنية بمواجهة أرسنال في قمة الجولة الـ 17 من الدوري الانجليزي لكرة القدم، عشية غد الأحد على ملعب الإمارات بالعاصمة الانجليزية لندن، حسب توقعات لتشكيلة كلا الكتبيتين نشرتها صبيحة اليوم جريدة الغارديان البريطانية.

 حسب صحيفة الغارديان .. محرز أساسي أمام أرسنال

حسب صحيفة الغارديان .. محرز أساسي أمام أرسنال

وجاء اختيار الغارديان لمحرز عقب تقديمه لمستويات كبيرة رفقة نادي مانشستر سيتي كلما شارك سواء أساسيا  أو دخل بديلا ، ووضعته مكان زميله البرتغالي بيرناندو سليفا مبررة اختيارها  بأن هذا الأخير مشكوك في لياقته البدنية، أين كان مهاجم الخضر أحسن مستوى من زميله البرتغالي في العديد من المرات.

ويعاني المهاجم الجزائري مؤخرا من فلسفة مدربه الإسباني بيب غوارديولا المتمثلة في مداورة اللاعبين في المباريات، دون النظر لما يقدمه أي لاعب في كل لقاء، فرياض محرز لطالما بصم على مباريات كبيرة أهدى فيها الفوز لزملائه، لكنه بعدها يجد نفسه حبيس دكة البدلاء وفي مختلف المنافسات التي يشارك فيها الستيزنس.

ويحظى قائد الخضر بدعم كبير من مشجعي النادي الأزرق السماوي، فلطالما شنوا حملات عنيفة على مواقع التواصل الاجتماعي على بيب غوارديولا بسبب إقصائه المتكرر لمحرز، وذهبوا لمطالبته بالرحيل عن ناديهم، لأنهم يعشقون رؤية محرز وهو يلعب.

وسجل محرز أربعة أهداف لحد الآن في منافسة البريمر ليغ من أصل 12 مباراة خاضها رفقة كتيبة غوارديولا، دخل في سبع منها أساسيا، إضافة إلى حوزته على أربع تمريرات حاسمة.