الرئيسية » رياضة » محرز أفضل لاعب في إنجلترا وقارة أوروبا حاليا.. إليك باقي التفاصيل

محرز أفضل لاعب في إنجلترا وقارة أوروبا حاليا.. إليك باقي التفاصيل

محرز أفضل لاعب في إنجلترا وقارة أوروبا حاليا.. إليك باقي التفاصيل

ما زال وابل الإشادة الكبيرة بمستوى النجم رياض محرز مُستمرا، بسبب ما فعله في مباراة ساوثهامبتون، سهرة أمس الأربعاء، على ملعب الاتحاد، في لقاء روّض فيه اللاعب الجزائري لغة الأرقام والإحصائيات.

واعتبر القائد السابق لنادي مانشستر سيتي آندي موريسون، في تصريحات للموقع الرسمي لفريق “السيتي”، أن النجم رياض محرز هو اللاعب الأفضل حاليا في إنجلترا، وفي جميع أنحاء قارة أوروبا، نظرا للمستويات الكبيرة التي يُقدمها كل أسبوع.

وأضاف آندي موريسون في السياق ذاته، أن ما بات يُقدمه رياض محرز رفقة ناديه مانشستر سيتي، في الأشهر القليلة الماضية، أمر مدهش للغاية، ويُؤكد عدم وجود أي لاعب أفضل منه حاليا.

وبدوره قال المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، في تصريحات صحفية بعد نهاية مباراة سهرة الأربعاء، إن نجمه رياض محرز وزميليه البلجيكي كيفين دي بورين والإنجليزي فيل فودين، هم من فازوا بالمباراة.

وأردف المدرب الإسباني غوارديولا أن المهارات الفنية الكبيرة والعالية، التي يتمتع بها “فنك الصحراء” ورفاقه، مكنتهم من قيادة فريهم لتحقيق فوز كاسح بخماسية لإثنين.

وأشاد صبيحة اليوم الخميس، الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي في تويتر، بلاعبه الجزائري، عندما نشر مقطع فيديو لإبداعات محرز في مباراة سهرة الأربعاء، وأشار من خلاله لمواصلة اللاعب ذاته، توهجه في مباريات ناديه “الستيي”، ضمن منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد توقيع “محارب الصحراء” ثنائية جميلة في اللقاء ذاته، نصّبته “شبكة هوسكورد” البريطانية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، رجلا للمباراة دون منازع، ومنحته التقييم الأعلى بين الجميع، والذي وصل لـ10/9.7.

ونشر قائد “الخضر” محرز على حسابه الخاص في المنصة ذاتها، صورة احتفاله بأحد هدفين في مباراة ساوثهامبتون، وعلّق عليها بتغريدة: “التحليق هذه الليلة”، بعدما واصل ورفاقه صدارتهم لجدول الترتيب العام، برصيد 68 نقطة، أي أنهم باتوا أقرب من أي وقت مضى من معانقة لقب الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.