الرئيسية » رياضة » محرز أنهى مسيرة أحد نجوم الكرة الإنجليزية على طريقته الخاصة.. إليك التفاصيل المُثيرة

محرز أنهى مسيرة أحد نجوم الكرة الإنجليزية على طريقته الخاصة.. إليك التفاصيل المُثيرة

محرز مُرشّح للمنافسة على جائز في الدوري الإنجليزي الممتاز

أكد لاعب الكرة الإنجليزية سابقا واين بريدج، في حواره مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن النجم الجزائري رياض محرز، كان الوحيد الذي تمكن من تنبيهه إلى نهاية مشواره الكروي.

واعترف واين بريدج بأن لاعب المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، هو أحد أخطر لاعبي الأجنحة وأمهرهم، من بين كل المهاجمين الذين واجههم طيلة مشواره في عالم كرة القدم.

وكشف مدافع نادي أرسنال السابق، أنه كان مُرتاحا جدّا بلعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل مواجهة رياض محرز، وكان يشعر أنه ما زال قادرا على العطاء لسنوات قادمة، ولكن الأمر انقلب رأسا على عقب، عندما راوغه “فنك الصحراء” بطريقة مُميزة، ليُدرك حينها أن الوقت حان لإنهاء مسيرته الكروية، على حد تصريحاته.

ووصف واين بريدج، “محارب الصحراء” محرز باللاعب المُذهل، وأحد اللاعبين الكبار الذين واجههم في نهاية مسيرته الكروية، التي شعر بها حقيقية بعد تلك المراوغة، مؤكدا أنه أدرك وقتها أن رياض محرز سيكون له شأن كبير في عالم كرة القدم.

وجاءت تصريحات مدافع نادي تشيلسي السابق بريدج، لتُضاف إلى جملة الإشادة الكبيرة التي افتكها قائد كتيبة “الخضر” مؤخرا، من مختلف نجوم الكرة الإنجليزية والعالمية، ومن قبل وسائل إعلام محلية وأجنبية عدة، وعدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي.

وتألق رياض محرز بشكل لافت في الأشهر القليلة الماضية، بإحرازه جائزة أفضل لاعب في ناديه مانشستر سيتي الخاصة بشهر فبراير الماضي، إضافة إلى ترشيحه لجائزة أجمل هدف في منافسة “البريمر ليغ” للشهر ذاته، فضلا عن ثنائيته في مرمى ساوثهامبتون، نهاية الأسبوع الماضي، التي روض بها لغة الأرقام لصالحه ترويضا.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.